أبو تريكة يتراجع عن الاعتزال

ADSENSE

الوطن24

بعد أن هدأت عاصفة فضيحة هزيمة منتخب مصر على يد غانا بنصف دستة أهداف مقابل هدف، وما صاحبها من إعلان كل من محمد ابو تريكة ووائل جمعة نجمي الاهلي اعتزال كرة القدم واللذين ساهما في صعود الأهلي للمباراة النهائية من كأس الأندية الإفريقية وأصبح قاب قوسين أو أدنى من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

والتي يعتبرها البعض عوضاً عن إخفاق منتخب مصر في الوصول الى كأس العالم بالبرازيل. وجاء تراجع محمد أبو تريكة عن فكرة الاعتزال، وذلك بعد عقد الجلسة الخاصة التي جمعت بين أبو تريكة ومحمود الخطيب نائب رئيس نادي الأهلي وخلال الجلسة نجح بيبو في إقناع امير القلوب بالتراجع عن اتخاذ القرار الذي اتخذه عقب الهزيمة القاسية للمنتخب المصري امام غانا.

وخلال الجلسة وعد ابوتريكة أن يتراجع عن قراره الذى اتخذه بشكل متسرع دون دراسة خاصة أنه جدد عقده مؤخراً مع النادي وبمقدوره اللعب لموسمين قادمين وهو اللاعب الأساسي والأبرز حالياً في صفوف منتخب مصر والنادي الاهلي.

يذكر أن أبو تريكة كان قد أعلن عن نيته اعتزال عالم كرة القدم عقب المشاركة مع الأهلي في بطولة افريقيا الحالية وكأس العالم للاندية وذلك بعد انتهاء مباراة مصر أمام غانا في كوماسي فى اعتراف بصعوبة التأهل الى كاس العالم 2014

من ناحية أخرى قام النادي الاهلي بإرسال قائمته المبدئية لمونديال الأندية الذي سيقام في المغرب من الفترة من 11 ديسمبر حتى 22 من الشهر نفسه بمشاركة 6 أندية أبطال القارات بجانب الرجاء المغربي حامل لقب الدوري المغربي.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأن النادي سوف يرسل قائمة مبدئية مكونة من 65 فرداً للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية وتضم 35 لاعبا بجانب 30 إدارياً.

وسيتم تصفية قائمة الـ65 إلى قائمة تضم 45 فردا حسب تعليمات اللجنة المنظمة التي طلبت من الأهلي وكذلك أورلاندو بايرتس قائمة مبدئية قبل انطلاق مباراتي النهائي.

وأسفر اجتماع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي عن الاتفاق على ان يغادر الاهلي ارض مصر الى جوهانسبرغ يوم 28 من الشهر الجاري، من اجل اخذ مساحة من الوقت للتأقلم على الاجواء والملاعب والهدوء النفسي قبل مباراة 2 نوفمبر ومن أجل ضمان عدم الارهاق.

إضافة تعليق

   





Scroll to top