أنس الزنيتي الحارس رقم واحد داخل عرين الأسود

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهرادي

أنس الزنيتي واحد من الحارس الذين لا يحتاجون لبطاقة تعريفية..الزنيتي واحد العملاقة الذين اكدوا في أكثر من مناسبة على انه الحارس رقم واحد في الدوري المغربي..الزنيتي الذي يقود عرين الفريق العسكري أكد بالملموس انه الحارس الذي يستحق الدفاع عن شباك مرمى المنتخب المغربي،وهذا ما حصل بعدما ما وضع فيه الزاكي الثقة ،ليؤكد على أن تألقه رفقة فريقه لم يأت وليد الصدفة، بدل نتيجة عام جبار وشاق يقوم به هذا الشاب الخلوق،قبله بفريقه الام المغرب الفاسي الذي تدرج في جميع فئاته.

الزنيتي الذي يعود الفضل في تحقيق العديد من النتائج الايجابية التي كسبها الفريق العسكري،في منافسات الدوري المغربي للمحترفين،وهذا بشهادة الجميع،من خلال تدخلاته الانتحارية،وفي الوقت المناسب،هو نموذج لحراس الدوري المغربي،الذين لا يحتاجون إلا منحهم الثقة والفرص ليؤكدوا على أنهم يمتلكون القدرة لمنح الإضافة للكرة المغربية وللمنتخبات الوطنية.

الزنيتي الذي حان وقته ليكون الحارس رقم واحد بالمنتخب المغربي،سبق أن أعطى إشارات كبيرة على انه قادم في الطريق،والانجازات التي حققها رفقة فريقه الأم المغرب الفاسي خير دليل على ذلك،فالكل يتذكر الدور الكبير الذي لعبه عندما أهدى لكل المغاربة كأس الكاف،ومنح كأس العرش للمغرب الفاسي. و و و.

مع الجيش الزنيتي يرسم لوحة التألق،مع الجيش يريد أن يصنع العجب،لأنه لكل بساطة حارس لا يعترف بالمستحيل،وكله طموح ورغبة في الوصول إلى الهدف المنشود.

مستوى الزنيتي لا يحتاج ليقيمه أشخاص لا يفقهون في كرة أي شيء،فبالأحرى حراسة المرمى،وهؤلاء هم من جعلوا كرة القدم المغربية تتراجع إلى الوراء،فعوض أن يذهبوا ليلقنوا تلميذتهم دروس محاربة الأمية، جاؤوا للإعلام الرياضي ليقدموا الكلام الفارغ.

السفسطائيون كثر في هذا البلاد مقابل هذا الزنيتي حارس "رقم واحد" في معادلة حراس الأسود.

إضافة تعليق

   





Scroll to top