إصابات بليغة في صفوف عناصر الأمن خلال مباراة الوداد ونهضة بركان

ADSENSE

الوطن24/الرباط:الحسين بلهرادي

عملت"الوطن24" من مصادر مطلعة أن العديد من عناصر الأمن قد تعرضت لإصابات بليغة،خلال المباراة التي جمعت الوداد البيضاوي ونهضة بركان،والتي جرت بملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط،والتي انتهت بالتعادل،إصابة لمثلها.

وأكدت نفس المصادر، أنه من بين المصابين رئيس المنطقة الأمنية الثانية بولاية الرباط،الذي تعرض لإصابة بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية،حيث أصيب في العديد من جسده.

كما تعرض  المسؤول الأمني عن الدائرة 16 بحي الرياض إلى إصابات مختلفة،هو الأخر،وبدوره نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج،نظرا لخطورة الإصابات المتعددة التي تعرض لها،بالإضافة إلى العديد من عناصر الأمن التي كانت تؤمن المباراة بدورها تعرضت لإصابات مختلفة

وأكدت نفس المصادر أن هناك العديد من الخسائر على مستوى السيارات الأمن،حيث تحطمت مجموعة من السيارات التي كانت مرابطة بالقرب من أبواب المركب.

وختمت المصادر على انه تم اعتقال سبعة عناصر من جماهير الوداد، بعدما تم التعرف عليهم من خلال الكاميرات التي كانت متواجدة بالملعب.

وكانت المباراة التي قد توقفت عدة الدقائق من طرف الحكم سمير الكزاز الذي قادها،بسبب أحداث الشغب التي اندلعت في الملعب،خصوصا بعدما كان الوداد منهزما أمام الفريق الخصم،قبل يعادل اللاعب خضروف الكفة.

ومن المنتظر أن يتعرض فريق الوداد إلى عقوبة من طرف الجامعة بسبب هذه الأحداث،وقد يلعب العديد من المباريات بدون جماهيره.

إضافة تعليق

   





Scroll to top