إقامة حفل زفاف حفيدة صدام حسين في أحد فنادق عمان

ADSENSE

الوطن24

أُقيم مساء أمس الاثنين حفل زفاف حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان، وعُقد قران بنان ابنة رغد البنت الكبرى للرئيس العراقي الراحل، على بدر رعد محمود ناصر في احد الفنادق وسط إجراءات مشددة بعيداً من عدسات المصورين، فيما طُلب من المدعوين عدم اصطحاب هواتفهم النقالة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت قبل حوالي الأسبوع صوراً لحفل الخطوبة، وأظهر بعض الصور بطاقات الدعوة لحفل الزفاف على شكل شعار الجمهورية العراقية المتجسد بطائر نسر مضموم الجناحين، يتوسطه العلم العراقي. وكتب على ظهر بطاقات الدعوة أبيات شعر مذيلة باسم الرئيس الراحل صدام حسين، منها قوله: "بلِّغْ سلامي للشهيدين وقل فخري بكم في الناس كالخنساء"، في إشارة إلى نجليه عدي وقصي اللذين قتلا على يد القوات الأميركية في 22 يوليوز عام 2003 في مدينة الموصل.

وفي العراق، انتقدت عشيرة "الندا" التي ينتمي إليها صدام حسين حفل الزفاف، وقالت إنه كان "الأجدر مراعاة شعور النازحين والمهجرين من مناطقهم إلى مختلف مناطق البلاد".

يشار إلى أن بنان هي ابنة حسين كامل الذي شغل منصب وزير التصنيع العسكري والذي قُتل على يد عشيرة صدام حسين مع شقيقه صدام كامل بسبب انشقاقهما عن النظام وهروبهما إلى الأردن في العام 1995

إضافة تعليق

   





Scroll to top