إلقاء القبض على مروج للمخدرات القوية بالحسيمة

ADSENSE

الوطن24: عادل أمغار

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالحسيمة مؤخرا، من إلقاء القبض على مروج للمخدرات القوية ومنها الكوكايين كان موضوع مذكرة بحث بتهمة تروج المخدرات القوية ( الكوكايين ) على مستوى الحسيمة.

وأوضحت المصادر أن توقيف المبحوث عنه وهو المسمى (م .ب ) والبالغ من العمر 31 سنة جاء بعد نصب كمين محكم من قبل عناصر الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة ، وذلك على مستوى شارع محمد الخامس بالقرب من احد الفنادق وبحوزته حوالي 2 غرام من مادة الكوكايين .

وخلال البحث معه صرح بأنه كان يقوم بجلب المخدرات القوية (الكوكايين) من مدينة طنجة ويقوم ببيعها بالتقسيط رفقة سائق سيارة أجرة من الصنف الأول .

وبناءا على هذه المعلومات تم توقيف سائق سيارة الأجرة والذي كان يعتبر شريكا للمتهم الرئيسي في ترويج الكوكايين على مستوى مدينة الحسيمة وخاصة داخل النوادي الليلة بالمدينة .

حيث تم تقديمهم للعدالة من أجل متابعتهم بتهمة حيازة وإستهلاك مادة الكوكايين .

وأكد مسؤول امني بأن هذه الحملات التي تقوم بها مصلحة الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالحسيمة تأتي في إطار الحملات الإستباقية بغية القضاء وتطهير المدينة من ظاهرة التعاطي للمخدرات القوية وبصفة خاصة الكوكايين والهرويين .

مضيفا بأن الإجرام بكل أشكاله مرده ومصدره تنامي ظاهرة إنتشار المخدرات القوية مثل الكوكايين والهرويين والأقراص المهلوسة والتي تعتبر الدافع الأكبر نحو إرتكاب مجموعة من الجرائم .

إضافة تعليق

   





Scroll to top