اتحاد النواصر يشارك في بطولة العرب لكرة اليد بتونس

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهراديالصورة لشعار الدورة

سيكون فريق اتحاد النواصر لكرة اليد حاضرا في منافسات البطولة الاندية التي ستجرى بتونس يوم 22 من شهر اكتوبر القادم،والى جانب وسوف يرافق اتحاد النواصر في هذه المشاكرة فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي.

وكان اتحاد النواصر قد فاز الموسم الماضي بكأس العرش ولقب البطولة،وكان ذلك على حساب اتحاد وجدة.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة اليد مشاركة 19 في البطولة العربية للاندية للرجال والسيدات المقرر اقاماتها بمدينة المهدية التونسية وتنطلق بطولة الرجال يوم 19 اكتوبر والسيدات 22 اكتوبر الى 29 اكتوبر، وأعلن ذلك أمين عام الاتحاد العربى محمد المنيع الذى عبر عن سعادته بالمشاركة الواسعة للدول العربية والتى بلغت 11 دول عربية.

وكانت الاتحادات العربية توالت فى اعلان مشاركة أنديتها والتى بلغت 13ناديا فى الرجال وهى اندية السالمية والعربى من الكويت والاهلى وباربار من البحرين ونفط الجنوب والجيش من العراق ووالصلاح والنصيرات من فلسطين الاهلى من السعودية والجزيرة من الامارات والنجمة من ليبيا بالاضافة الى نسر طبلبة وصيف البطولة السابقة ومكارم المهدية المنظم اما في بطولة السيدات فيشارك ستة اندية وهي اتحاد نواصرة واتحاد وجدة من المغرب والاهلي من مصر وحرثا من الاردن بالاضافة الى الافريقى والمهدية من تونس.

 وستقام القرعة يوم السبت 11 اكتوبر بتونس حسب ما اعلن عنه وسيتم توجيه الدعوة الى كافة الاندية المشاركة لحضور القرعة التى سيترأسها مهدى خواجة عضو مجلس ادارة الاتحاد العربى لكرة اليد.

وكان الاتحاد العربي لكرة اليد قد كشف رسميا عن شعار بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 31 للأندية أبطال الدورى للرجال والسيدات.

إضافة تعليق

   





Scroll to top