التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية توقع اتفاقية شراكة مع المديرية الجهوية للتكوين المهني

ADSENSE

الوطن24: الرباط

وقعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية على اتفاقية شراكة مع المديرية الجهوية لمركز التكوين المهني وإنعاش التشغيل، يوم الخميس 7 غشت 2014 تهم برنامج التكوين لسنة 2014 -2015، وذلك بهدف تطوير والارتقاء بالتكوين المهني داخل المؤسسة وتنمية كفاءات مستخدمي وأطر التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

وذكر بلاغ صادر عن التعاضدية توصلت به"الوطن24"، انه هذه الاتفاقية ويأتي هذا التوقيع من أجل الرفع من مستوى تكوين الموارد البشرية والرقي بالتكوين الداخلي مواصلة لاستراتيجية الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية النهوض بالموارد البشرية ومواكبة التغيير والأوراش التي تبنتها الأجهزة التقريرية من أجل عصرنة المؤسسة وإعادة هيكلة مصالح التعاضدية العامة والنهوض بالموارد البشرية وجعلها فاعلا أساسيا في النهوض بالمؤسسة.

 واعتبر محمد أمام نائب الكاتب العام للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأن توقيع هذه الاتفاقية ينطلق من أن الرهان الأساسي في مجال التكوين يتمثل في الملاءمة بين برنامج التكوين الداخلي المستمر ومتطلبات المستخدمين.

 ومن جانبه أكد عبد الرحيم الدرداري نائب أمين المال بأن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تهدف من خلال التكوين إلى تأهيل مستخدمي التعاضدية العامة لمواكبة الأهداف والبرامج المسطرة من طرف الأجهزة المسيرة خدمة للمنخرطين وتسهيلا لمأمورية المندوبين.

 يشار إلى أن المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وفي إطار الرقي بالرأسمال البشري داخل التعاضدية العامة سبق له أن صادق على النظام الأساسي الموحد للمستخدمين الذي يعتبر مكسبا تاريخيا للمؤسسة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top