الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تؤيد ظهور فريق الحسنية في افتتاح الملعب الكبير لأكادير

ADSENSE

الوطن24: ومع: صرح  كريم عالم عضو مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة بأكادير، أن الجامعة مستعدة لدعم ظهور فريق حسنية أكادير كأول فريق يلامس عشب الملعب الكبير لأكادير خلال مباراة افتتاح هذه المعلمة الرياضية التي ستجمع، يوم 11 أكتوبر، بين أسود الأطلس وفريق بافانا بافانا الجنوب إفريقي.
 وقال عالم، خلال يوم إعلامي خصص لعرض الاستعدادات الجارية لاحتضان كأس العالم للأندية التي ستجري أطوارها مابين 11 و 21 دجنبر المقبل في ملعبي أكادير و مراكش، "إن فريق الحسنية ناد عريق ومحترم جدا و إذا كانت رغبته أن يكون أول فريق يظهر على حلبة ملعب أكادير الكبير فإن الجامعة لن تكون أبدا ضد هذه الفكرة".

 وأضاف أن الجامعة "لا مشكلة لديها مع هذه الفكرة وليس لدينا أي مانع وسوف نبحث الأمر مع مكتب حسنية أكادير لنرى كيف يمكننا تفعيل هذا الاقتراح".

 وأوضح ذات المسؤول خلال هذا اللقاء، الذي ترأسه والي جهة سوس ماسة درعة عامل عمالة أكادير إداوتنان بحضور الكاتب لوزارة الشباب والرياضة والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية والفاعلين السياحيين وعدد من المتدخلين، أن أرضية الملعب الكبير لأكادير، التي عرفت مؤخرا بعض المشاكل، "باتت تتحسن وليس لدينا أدنى تخوف بهذا الخصوص".

 ويأتي هذا الموقف من مسؤول جامعي غداة تصريح حاد أعرب عنه، منذ يومين، رئيس مكتب حسنية أكادير السيد حبيب سيدينو استنكر فيه ما اعتبره "إقصاءا" للنادي السوسي من المشاركة في افتتاح الملعب الكبير لأكادير .


 ومن المرتقب أن يحتضن ملعب أكادير أربع مقابلات في إطار كأس العالم للأندية، منها مقابلة الافتتاح التي ستجمع، يوم 11 دجنبر، بين فريق الرجاء البيضاوي ونادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي (أوقيانوس والمحيط الهادي)، فيما يلعب فريق باييرن ميونيخ الألماني، الفائز بدوري عصبة أبطال أوروبا، على أرضية ذات الملعب مباراة نصف النهاية يوم 17 من نفس الشهر.

إضافة تعليق

   





Scroll to top