الجمعية السلاوية ينتزع تعادلا مشجعا من مضيفه أولمبيك خريبكة 1 - 1

ADSENSE

الوطن24: متابعة

انتزع فريق الجمعية السلاوية تعادلا مشجعا من مضيفه أولمبيك خريبكة (1-1) في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 وكان الفريق السلاوي سباقا للتسجيل عبر لاعب وسط ميدانه يوسف الكناوي في الدقيقة السادسة، قبل أن يمنح المدافع زكريا أمزيل التعادل للفريق الخريبكي في الدقيقة 25.

 وأضاف كل من الفريقين الخريبكي، الذي سجل تعادله العاشر مقابل أربعة انتصارات وسبع هزائم، والسلاوي، الذي وقع على تعادله الثامن مقابل ثلاثة انتصارات وعشر هزائم، نقطة واحدة إلى رصيده ليظلا الأول في مركزه الثاني عشر ب22 نقطة، والثاني في المركز الرابع عشر ب17 نقطة.

 وكان فريق الجيش الملكي قد أرغم مضيفه النهضة البركانية على التعادل بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، حيث كان الفريق المضيف سباقا  للتهديف في الدقيقة 32 عبر لحسن أخميس، قبل أن يدرك اللاعب ياسين الكردي التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 57.

 ورفع فريق الجيش الملكي رصيده عقب هذا التعادل، وهو الخامس مقابل سبعة انتصارات ومثلها هزائم مع مباراة ناقصة، إلى 26 نقطة وظل في المركز الثامن، بفارق نقطة واحدة أمام فريق النهضة البركانية (التاسع ب25 نقطة)، الذي سجل تعادله العاشر مقابل خمسة انتصارات وست هزائم.

 وتتواصل منافسات الدورة اليوم الأحد بإجراء لقاءين آخرين، يجمع الأول بين أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي، والثاني بين الرجاء البيضاوي والوداد الفاسي، على أن يسدل الستار على منافساتها غدا  الاثنين بلقاء المغرب الفاسي وحسنية أكادير.


 

إضافة تعليق

   





Scroll to top