الجيش الملكي والدفاع الجديدي يدخلان المنافسات القارية بهدف تحقيق الاهم

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

يدخل  كل من فريقي الجيش الملكي والدفاع الجديدي المنافسات القارية ظهيرة اليوم،وذلك من خلال مواجهتهما كل من ريال باماكو المالي وسبور البوركينابي،فاللقاء الاول يدخل ضمن منافسات العصبة اما الثاني فهو ضمن كأس الكاف.

ويعول الفريق العسكري على مباراة اليوم للذهاب بعيدا في هذه المنافسات،والتي سبق ان حقق في الاهم،ومن جهة اخرى يريد ان يخرج من الصورة التي ظهر بها في ذهاب الدوري المغربي للمحترفين،حيث كانت نتائجه متواضعة،وسيلعب الفريق العسكري اخر مباراة له بالرباط بعدما تقرر إغلاق ملعب مولاي عبدالله بالرباط،وسيكون زملاء اللاعب عقال مساندين من طرف الجمهور العسكري الذي من المنتظر ان يحج بكثافة لتقديم الدعم للاعبين في هذا اللقاء القاري.

ويعتبر خصم الجيش ريال باماكو من الفقر القوية على الصعيد القاري،كما ان من الفرق التي تلعب الادوار الطلائعية بالدوري المالي،وقبل مجيئه إلى المغرب خسر مباراته امام دجوليبا،والذي يدرب المدرب المغربي عبدالرزاق الشليح،بهدفين لصفر.

أما الدقاع الجديدي فبدوره يراهن على الذهاب بعيدا في المنافسات القارية،خصوصا بعد فوزه بألق وطني،وهو كأس العرش،والذي جاء على حساب الرجاء بالضربات الترجيحية.

الفريق الدكالي ورغم انه يعاني من العديد من المشاكل المالية،والتي ارخت بظلالها على استعدادات اللاعبين،فله طموح كبير لحرق المراحل،ولعب ادوارا متقدمة في هذه المنافسات،وكانت اخر مشاركة لفارس دكالة في هذه المنافسات،عندما ودعها على يد فريق من الكوت ديفوار في الدور  الاول.

ترى هل يحقق بنشيخة حمل اهل دكالة ويفوز في لقاء اليوم؟

إضافة تعليق

   





Scroll to top