الحارس الكيناني يحرم فريقه من ثلاث نقاط،و يمنح التعادل للمغرب التطواني في الوقت القاتل

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

منح الحارس عزيز الكيناني هدف التعادل لفريق المغرب التطواني،لينقذه من الهزيمة الثانية له على التوالي بعدما سقط في الدور الماضية امام الفتح الرباطي بهدف لصفر ،وهذه هي المرة الثانية التي يرتكب فيها الكيناني مثل هذه الأخطاء بعدما سبق ان فعلها امام جمعية سلا.

وسجل المدافع زكرياء الملحاوي هدف المغرب التطواني في الوقت القاتل،بعدما كان فريق المغرب الفاسي متقدما خلال هذا اللقاء الذي دار بملعب سانية الرمل،مستفيدا من خطأ الحارس الكيناني وأحد المدافعين،ليسدد الكرة داخل شباكا فارغة.

وكان اللاعب المميز بالماص عبد الهادي حلحول قد منح التقدم لفريقه بعد ربع ساعة من البداية إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى بواسطة أنور عبد المالكي،اللاعب الذي تم جلبه في فترة الانتقالات الشتوية.

وبعد هذا الهدف أصيبت جماهير الفريق الفاسي التي حجت بكثرة إلى تطوان بالصدمة، بينما عمت فرحة كبرى داخل أنصار الفريق الحمامة البيضاء.

وبعد هذه النتيجة يكون الفريق التطواني قد عجز و للمباراة الثالثة على التوالي عن تحقيق الفوز.

وارتفع رصيد الفريق التطواني إلى 47 نقطة من 24 مباراة متفوقا بثلاث نقاط على ملاحقه الكوكب المراكشي الذي خاض 25 مباراة،والعائد بفوز مهم من قبل خريبكة على حساب ألاولمبيك المحلي برباعية نظيفة.

في حين ظل المغرب الفاسي في المركز الرابع عشر بعدما أضاف نقطة لرصيده ليرتفع إلى 23 نقطة.

وسيواجه المغرب التطواني في الدورة القادمة الدفاع الجديدي بملعب العبدي،وذلك يوم الأربعاء القادم بحكم مشاركة الفريق الدكالي في المنافسات القارية،حيث سيواجه الاهلي المصري.في حين يستقبل المغرب الفاسي فريق اولمبيك أسفي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top