الحدادي يسجل لبرشلونة أمام ليون المكسيكي

ADSENSE

الوطن24

فاز نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على ضيفه ليون المكسيكي بستة أهداف دون رد وديا.

وسجل أهداف برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا (هدفين)، والمغربي منير الحدادي (هدفين)، وساندرو راميريز في الدقائق 3 و12 و44 و55 و78 و86 من زمن المباراة.

ولعب لويس سواريز لأول مرة مع فريقه برشلونة، وذلك عندما نزل بديلا في الدقيقة 76 للاعب رافينيا الكانتارا.

وكان سواريز قد نجح في تخفيف عقوبته التي فرضت عليه عقب قيامه بـ "عض" جيورجي كيليني مدافع منتخب ايطاليا في كأس العالم، حيث أن الذهاب بالقضية إلى محكمة التحكيم الرياضية سمح له بالتدريب وخوض المباريات الودية، مما جعل لويس إنريكي يعتمد عليه اليوم، بينما لن يستطيع خوض أية مباراة رسمية حتى 26 أكتوبر المقبل.

وقدم برشلونة بشكله الجديد، نفسه للجماهير الليلة قبل خوضه المباراة أمام ليون المكسيكي على ملعب كامب نو، حيث ظهر للمرة الأولى اللاعبون الثمانية الذين انضموا للفريق حديثا على أرض ملعب كامب نو، وبقيادة المدرب الجديد أيضا لويس إنريكي.

واللاعبون الثمانية المنضمون حديثا لصفوف الفريق الكروي هم الأورغوياني لويس سواريز، والفرنسي جيريمي ماتيو، والبلجيكي توماس فيرمايلين، والكرواتي إيفان راكيتيتش، ورافينيا ألكانتارا، وجوردي ماسيب، والحارسين التشيلي كلاوديو برافو، والألماني تير شتيجن.

وقبل انطلاق المباراة تم تقديم كل لاعب على حدة من لاعبي الفريق الأول (23 لاعبا) للجماهير في أول تواصل معها هذا الموسم، وخلالها نال النجمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورجوياني لويس سواريز، الجانب الأكبر من التصفيق.

وجاءت المباراة الودية ضمن استعدادات برشلونة للموسم الكروي الجديد 2014-2015، الذي سينطلق أواخر الشهر الجاري.

إضافة تعليق

   





Scroll to top