الحسين خرجة يتلقى العديد من العروض الأوروبية

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

تلقى العميد السابق لأسود الأطلس الحسين خرجة العديد من العروض ،من طرف العديد من الفرق الأوروبية،والتي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه.

ومن جهة اخرى ينتظر الدولي المغربي السابق قرار لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"بخصوص مشكلته مع فريقه السابق نادي العربي القطري.

وقد كشف خرجة في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الألمانية "د ب أ" أمس الأربعاء أن المشكل الحاصل بينه وبين الففريق القطري سينتهي قريبا،وبعدها سيحدد وجهته القادمة،بعد دراسة كل العروض المقدمة له من طرف الأندية الاوروبية.

وقال العميد السابق للأسود "لازلت في انتظار رخصة مؤقتة من الفيفا لمغادرة نادي العربي والانضمام إلى أحد الفرق الأوربية لحين حسم الخلاف بشكل نهائي مع نادي العربي وأكرر مرة أخرى أني لن أفرط في حقوقي لأن عقدي لازال ممتدا مع الفريق والإدارة التي قامت بإنهائه وعليه فإن القانون يحفظ حقوقي ويمكنني من جميع مستحقاتي كاملة".

وعن العروض التي يمتلكها قال "وصلتني العديد من العروض الرسمية من إنجلترا وإيطاليا وأيضا من فرنسا ولم أتخذ بعد أي قرار لحين اتضاح الصورة ولكن من دون شك سأسعى إلى الانضمام إلى الفريق الذي يلبي طموحاتي ويتناسب معي ليس ماديا فقط وإنما رياضيا.. وكيل أعمالي يشرف حاليا على هذا الملف وإن شاء الله سوف أعود خلال أسابيع أخيرة وبالتحديد قبل نهاية الشهر الحالي وانتهاء فترة الانتقالات الصيفية إلى أوروبا من جديد عبر بوابة فريق أوروبي معروف".

إضافة تعليق

   





Scroll to top