الريال يتلقى صفعة قوية من فولفسبورغ ومانشستر سيتي يخرج من حديقة الأمراء بتعادل بطعم الفوز

ADSENSE

الوطن24/وكالات

ألحق فريق فولفسبورغ هزيمة مفاجئة بضيفه الثقيل ريال مدريد (2-0) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 6 أبريل/نيسان، على ملعب "فولكسفاغن أرينا" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وافتتح المدافع السويسري ريكاردو رودريغيز التسجيل لفريق فولفسبورغ، في الدقيقة 18 من ضربة جزاء. وبعد سبع دقائق فقط، أضاف زميله ماكسيميليان أرنولد الهدف الثاني، ليقود فريقه إلى فوز ثمين على العملاق المدريدي.

وصعب فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، من مهمته في بلوغ دور الأربعة الكبار، وذلك لأن الفريق الملكي سيكون بحاجة إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في العاصمة مدريد، لكي يتأهل إلى الدور نصف النهائي. بينما يكفي الفريق الألماني التعادل لكي يحجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، وحتى الخسارة بفارق هدف أو هدفين فيما إذا سجل في القلعة البيضاء. والاحتمال الثالث، هو أن تنتهي المباراة بفوز ريال مدريد ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وسقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام ضيفه مانشستر سيتي.

وأحرز هدفي الفريق الباريسي كل من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأدريان رابيو في الدقيقتين (41 و 59) على الترتيب، وأهدر السلطان إبرا ضربة جزاء في الدقيقة 14. بينما سجل ثنائية الفريق الإنكليزي كل من البلجيكي كيفين دي بروين، والبرازيلي فرناندينهو لويس روزا في الدقيقتين (38، 79) على التوالي من زمن المباراة التي جرت على ملعب "حديقة الأمراء".

وأصبح مانشستر سيتي، بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيليغريني، الأوفر حظا في انتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، لأول مرة في تاريخه.

بينما أصبحت مهمة باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه لوران بلان، صعبة جدا في بلوغ الدور المقبل للتشامبيونز ليغ، وفك عقدة الدور ربع النهائي التي لازمته في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top