الشبيبة الاتحادية تنقلب على لشكر + لائحة توقيعات مطالبة بعقد اللجنة المركزية

ADSENSE

الوطن24: يوسف قابيل

لعل نيران الصراع والتصادم داخل حزب "الوردة" لا تكاد تهدأ حتى يشتعل فتيلها من جديد، فإذا كان الصراع محتدما على أشده منذ شهور بين انصار ادريس لشكر وتيار "الانفتاح و الديمقراطية" الذي تزعمه المرحوم أحمد الزايدي. دون الوصول إلى نتيجة تكون محط توافق بين الاطراف وتقي الحزب من انشقاق قد يعصف بمستقبله وارثه التاريخي.

بات اليوم ككرة النار تكبر ليصل لهيبها إلى الشبيبة الاتحادية، إذ أعلن أغلب لأعضاء اللجنة المركزية للشبيبة واعضاء من المكتب الوطني، بضرورة عقد اللجنة المركزية للشبيبة.

وتوصلت "الوطن24" بلائحة توقيعات أعضاء المكتب الوطني واللجنة المركزية للشبيبة الاتحادية ، يطالبون بعقد اللجنة المركزية للشبيبة.

ومما جاء في البيان" تعيش الشبيبة الاتحادية وضعا تنظيميا شاذا، يتمثل في الاستفراد باتخاذ القرارات وهيمنة المنطق التحكمي عليها، والاستمرار في تهميش أجهزتها التنظيمية الوطنية والجهوية، في الوقت الذي كنا ننتظر فيه القطع مع هذه الممارسات التي تعيق عملية البناء الديمقراطي داخل حزبنا.


وفي هذا الإطار نحن أعضاء اللجنة المركزية للشبيبة الاتحادية الموقعون، ندعوا إلى عقد دورة اللجنة المركزية في أقرب الآجال لتحديد أجندة عمل الشبيبة الاتحادية ورسم معالم برنامجها النضالي والسياسي.

اللائحة الاولية للموقعون:

عبد الخالق البومصلوحي

فتح الله الرمضاني

ابراهيم عباد

عماد الأغداس

شريفة لموير

ايمان رازي

مونية عياش

ابراهيم الصافي

مطيع توفيق

المهدي الويداني

مريم حسون

زينب حسام

سلمى ازرور

زهير ماعزي

أحمد حموش

الياس مليح

الصافي البراهمي

منصف المرابط

كمال المريني

يوسف شفك

نعيمة بن الصار

ليلى التازي

محمد تكنزار

يوسف بوشيح

أحمد الغزوي

رشيد الزاوية

عادل حسني

جهاد بدادي

كيلاني مديحة

عمر أزليم

منير سملالي

عاطف يشو

ابتسام فريان

إضافة تعليق

   





Scroll to top