الفارس ودار يحلق بالجائزة الكبرى لبطولة الشارقة الدولية الرابعة عشر

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

تمكن الفارس المغربي عبد الكبير ودار من الفوز بلقب البطولة والتحليق بالجائز الكبرى لبطولة الشارقة الدولية الرابعة عشرة للقفز على الحواجز، والتي اختتمت منافساتها أول من أمس.

وبمشاركة قياسية من الفرسان والفارسات، والتي وصل عددها لأكثر من 340 جواداً من 32 دولة، وتنافسوا لحصد جوائز البطولة، والتي وصلت بمجملها إلى 700 ألف درهم، ونظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع هيئة الإمارات للفروسية على مدار بمجموع 15 شوطاً لفئة الثلاث نجوم والنجمة الواحدة وللخيول الفتية، واحتضنتها الصالة المغلقة والميدان الخارجي.

وانتزع صدارة شوط الجائزة الكبرى الفارس المغربي عبد الكبير ودار، وبزمن قدره 38.73 على صهوة جواده " كويكلي "، ونال المركز الثاني الفارس ميشيل هيكرت من فرنسا وبزمن قدره 39.75 على صهوة جواده " باشا "، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارس فرنس شنتيل ماي من جمهورية أوكرانيا، وبزمن قدره 41.11.

وعن هذا التتويج أكد عبد الكبير ودار الحاصل على المركز الأول في بطولة كأس حاكم الشارقة": الإمارات بلدي الثاني، وكما تعلمون، قطعنا مسافة كبيرة بين المملكة المغربية والأمارات ولكن بطولة كهذه وتنظيماً كهذا يستحق قطع عشرة أمثال هذه المسافة، وبهذه المناسبة، أشكر الملك محمد السادس على دعمه للفروسية المغربية، وأصل الشكر للجنة المنظمة للبطولة، وكل طاقم العمل المبدعين بحق".

إضافة تعليق

   





Scroll to top