المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء تنظر في قضية الرباطي والرجاء يوم 28 من الشهر القادم

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

علمت "الوطن24"ان المحكمة الابتدائية بمدينة الدارالبيضاء قد حددت تاريخ 28 من شهر اكتوبر القادم،ليكون موعدا لأول جلسة في قضية اللاعب أمين الرباطي وفريقه السابق الرجاء البيضاوي،والمتعلقة بالتصريحات التي سبق ان ادلى بها ،والتي اتهم من خلالها فريق الرجاء بالتلاعب في العديد من المباريات التي تخص دوري المغربي للمحترفين،خلال الموسم الماضي والذي عاد فيه اللقب للفريق الاخضر،وكان هذا الأخير قد رفع دعوى قضائية ضد اللاعب بعد هذه التصريحات.

ومن جهة اخرى يحل فريق الرجاء مساء يومه الثلاثاء بالرباط، وذلك استعداد للقاء الذي سيجمعه بفريق الفتح الرباطي برسم منافسات كاس العرش،يوم غد الأربعاء بداية من الساعة السابعة ليلا،بملعب الامير مولاي عبدالله .

واستعداد لهذه المواجهة القوية خاض الفريق الاخضر العديد من الحصص التدريبية الخاصة،والتي كانت بعيدة عن الاعين،بحيث ركز من خلالها المدرب فاخر على العديد من الأمور التي تخص الجانب التكتيكي.

ومن جانب أخر علمت "الوطن24" من مصدر مقرب ن الفريق الرجاء على ان مباراة الغد ستعرف العديد من التغييرات على مستوى تشكيلة الفريق،بحيث من المحتمل ان يكون لاعب مابيدي كلاعب رسمي رفقة الغيني كوليبالي،الذي قد يعود المدافع اسماعيل بلمعلم.

وكان زملاء العميد متولي قد عادوا بتعادل ايجابي يوم الجمعة الماضي خلال المباراة التي جمعتهم بفريق النادي القنيطري بهدف لمثله،والتي عرفت اصابة المهاجم الصالحي،الذي سيغيب لمدة طويلة عن الفريق.

إضافة تعليق

   





Scroll to top