المدرب الغفلاوي يستعين بعون قضائي بعد منعه من مرافقة الفريق

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهرادي         محضر العون القضائي/خاص

أكد رشيد الغفلاوي مدرب فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم انه استعان بعون قضائي،بعدما تم منعه من مرافقة الفريق لخوض مباراته ضد شباب المحمدية برسم منافسات كاس العرش،من طرف الرئيس.

وأضاف الغفلاوي انه راسل الجامعة بخصوص هذه المشكلة التي تعرض لها،لأسباب يجهلها،ومن كان ورائها؟ بعدما كانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح في الأيام الأولى من التعاقد مع الفريق.

وأكد الغفلاوي أن العمل الذي قام به رفقة الاتحاد بدأ يعطي أكله،حيث تمكن من تحقيق العديد من النتائج الهامة،بحيث تعادل في أول مباراة له بالميدان قبل ان يعود بفوز مهم من خراج الميدان على حساب سوق السبت،نتيجة وأداء،ليعود ليحقق الفوز على حساب الشباب السالمي بهدف لصفر.

كل هذا جعل الفريق يصعد من المرتبة 11 إلى المرتبة الخامسة،وهي قفزة نوعية،صفق لها الجميع،وخصوصا عشاق الطاس.

كما فاز يوم الأربعاء على حساب شباب المحمدية في منافسات كاس العرش .

وقال الغفلاوي أن جماهير الطاس الحقيقية،تعرف العمل الذي أنجز مند التحاقي بالفريق،وتعرف عمل كل واحد،لأنها تفهم جيدا ماذا يدور في فلك هذا الفريق.

ومن جهة أخرى وارتباطا بجماهير الحي المحمدي فقد علمت"الوطن24" أنها طالبت بعدم ذهاب الغفلاوي،وقد احتجت على القرار الذي اتخذه الرئيس،وعلى المشاكل التي ظهرت مؤخرا،خصوصا وانها تريد ان تشاهد فريقها في الصفوف الأولى.

للإشارة فان الغفلاوي سبق له ان خاض العديد من التجارب في ميدان التدريب بمجموعة من الدول الإفريقية،والتي حقق من خلالها العديد من النجاحات.

إضافة تعليق

   





Scroll to top