المركزيات النقابية الثلاث: مسيرة 06 أبريل قائمة والتعبئة مستمرة

ADSENSE

الوطن24: متابعة

ردا على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية أكدت المركزيات النقابية الثلاث الداعية لمسيرة 06 أبريل بالدار البيضاء في بلاغ صحفي زوال اليوم الجمعة أن المسيرة الإحتجاجية قائمة في موعدها المحدد سلفا، أي يوم الأحد 06 أبريل 2014 ومكان منطلقها ساحة النصر (درب عمر) بداية من الساعة التاسعة صباحا.

كما أكدت المركزيات الثلاث أن التعبئة لهذه المسيرة العمالية السلمية مستمرة، وكل الإجراءات التنظيمية متواصلة من أجل التعبير السلمي المتحضر عن المطالب العادلة والمشروعة للطبقة العاملة ولعموم الجماهير الشعبية المغربية.

وأضاف البلاغ أن كل الاتحادات الجهوية وكل القطاعات المهنية  في الاقتصاد الوطني، وكل الجامعات في مختلف المدن والأقاليم المغربية  قد انخرطت في التعبئة والإعداد للمشاركة المكثفة في المسيرة الاحتجاجية المنظمة يوم الأحد المقبل.

البلاغ جاء كرد  كذلك على تصريحات بعض المقربين من رئيس الحكومة، حيث أوضح وزير الاتصال و الناطق باسم الحكومة مصطفى الخلفي في ندوة صحفية عقب مجلس الحكومة الخميس أن المظاهرة التي أعلنت عنها ثلاث مركزيات نقابية يوم 6 أبريل بالدار البيضاء تكتسي "طابعا سياسيا" معتبرا أن الحكومة قد قدمت "ردودا واضحة حول جميع المطالب" و التي "يبدو أن بعضها غير واقعي".

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top