المغرب التطواني يغرم لاعبيه الملايين من السنتيمات ويواجه الجيش الملكي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

علمت"الوطن24" من مصدر مقرب من الفريق التطواني على إدارة النادي قد أصدرت العديد من العقوبات في حق العديد من اللاعبين ،والأمر يتعلق بكل من حسام الدين الصهاجي،الذي غرمته 10 ألاف درهم بعد طرده المجاني خلال اللقاء الذي جمع الماط بحسنية اكادير،كما غرمت زهير نعيم ثلاثة ملايين بسبب طرده الاخير امام الكوكب بعد سجل هدفا بيده،اما اللاعب الثالث فهو سلمان ولد الحاج الذي صدر في حقه غرامة 10 ألاف درهم.

ومن جهة اخرى يواجه الفريق التطواني نظيره الجيش لملكي يومه الأربعاء بداية من السعة الخامسة زوالا،بملعب سانية الرمل،وكان الفريق العسكري قد حل بتطوان مساء الأمس.

ولن تكون مهمة المدرب العامري سهلة خلال هذا اللقاء،خصوصا وأنه يراهن على الخروج بفوز مهم يخول له قيادة سبورة الترتيب،والوصول ل 48 نقطة،وبدوره الجيش يريد العودة بنتيجة مهمة،ومن المحتمل ان يفاجأ الجميع خلال هذا اللقاء،نظرا لكونه سيعول على حيوية مجموعة من العناصر الشابة التي لعبت في الفترة الاخيرة.

وبملعب مراكش الكبير يستقبل فريق الكوكب الذي يحتل الصف الثاني وراء المغرب التطواني،الدفاع الجديدي،وسيحاول أشبال امدرب الدميعي رد الهزيمة الثقيلة التي منى في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف لصفر،وكذلك البحث عن فوز يخول له مواصلة المطاردة.

أما الدفاع الجديدي الذي مازال يعيش على نشوة التأهل للدور الثمانية في المنافسات القارية،حيث سيواجه الأهلي المصري،سيكون مطالبا بتحقيق الاهم والعودة بأقل الخسائر.

إضافة تعليق

   





Scroll to top