الملك محمد السادس في برقية تعزية لملك السعودية: نحرص على العمل إلى جانبكم، من أجل محاربة الإرهاب

ADSENSE

الوطن24: ماب

بعث الملك محمد السادس برقية  تعزية ومواساة إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود  عاهل المملكة العربية السعودية على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة  "شرورة" جنوب شرق المملكة.

  وقال الملك في هذه البرقية "فقد علمت بعميق التأثر وشديد الاستنكار بنبإ  الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منطقة "شرورة" جنوب بلدكم الشقيق، مخلفا عددا من  الضحايا".
  وتقدم الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لخادم الحرمين الشريفين ومن خلاله للشعب  السعودي الشقيق، بأحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله تعالى أن يتغمد الضحايا  بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهمه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
 وأكد الملك في هذه البرقية "وإذ أشيد ببسالة ويقظة الأجهزة الأمنية للمملكة  العربية السعودية التي تصدت لهذا الاعتداء الغاشم بكل شجاعة وحزم،  فإني أعرب لكم  عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإرهابي الآثم، الذي يستهدف المساس بأمن واستقرار  بلدكم الشقيق، الذي يعد أمنه من أمن المملكة المغربية. كما أؤكد لكم تضامننا  الكامل معكم، وحرصنا المعهود على العمل إلى جانبكم، من أجل محاربة كل أشكال  الإرهاب المقيت، الذي لا دين له ولا وطن، ولا غاية له سوى إثارة الفتنة واستباحة  قتل النفس التي حرمها الله".

 ومما جاء في هذه البرقية "وإني أدعو الله جلت قدرته أن يديم على بلدكم الشقيق  نعمة الأمن والطمأنينة، ويحفكم وأسرتكم الملكية المبجلة بألطافه الخفية ورعايته  الربانية، ويمتعكم بموفور الصحة وتمام العافية وطول العمر، ويوفقكم في مساعيكم  الخيرة ومبادراتكم النيرة لنصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية،  مشدودي الأزر بكافة الأمراء الأجلاء، رعاهم الله".

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top