المنتخب الإنكليزي يضع خطة الإعداد لنهائيات كأس العالم

ADSENSE

الوطن24

انتهى الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم من وضع تفاصيل خطة الإعداد النهائية لمنتخب الأسود الثلاثة، استعداداً لنهائيات كأس العالم في البرازيل خلال الصيف

 القادم.

كما تقرر أن تكون آخر مباراة يخوضها المنتخب الإنكليزي تحت قيادة المدير الفني روي هودغسون قبل التوجه إلى معسكر الفريق في الولايات المتحدة استعداداً للمونديال أمام منتخب بيرو، في 30 ماي القادم على استاد ويمبلي في لندن.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإنكليزي لقاء أمام الاكوادور في الرابع من يونيو ولقاء أمام هندوراس في السابع من يونيو في معسكره بالولايات المتحدة قبل التوجه إلى البرازيل.

ومن جهة اخرى عبر المدرب روي هودغسون عن إعجابه بمستوى بعض اللاعبين في الدوري وعن رغبته في المحافظة على هذا المستوى لاستخدامهم في مونديال 2014 في البرازيل.

وقال هودغسون لشبكة سكاي سبورتس نيوز إن جناح توتنهام اندروز تاونسند ولاعب وسط وست هام رافال موريسون وهداف وست بروميتش البيون سايدو براهينو لفتوا الأنظار بشكل كبير في الدوري وهم سينضمون إلى المنتخب في المباراة الودية ضد الدنمارك في مارس على ملعب ويمبلي.

وأضاف "في الوقت الراهن، أشاهد الكثير من اللاعبين الإنكليز والمرشحين للانضمام إلى منتخب إنكلترا يلعبون بشكل لافت، وأتأسف كثيرا إذا لم نستطع الحفاظ على هذا المستوى".

وتابع "من المغري الذهاب لمشاهدة المباريات.. هناك فرق كثيرة تتيح المشاركة للاعبين الإنكليز في الوقت الحاضر ورأيت مستويات جيدة لدى هؤلاء اللاعبين".

وختم هودغسون بالقول "إذا كان علي أن اختار اليوم منتخبا لكأس العالم، ساجد نفسي أمام معضلة لكثرة اللاعبين المميزين".

إضافة تعليق

   





Scroll to top