المنتخب البرازيلي يغتال أحلام ثوار كولومبيا ويواجه الألمان في دور النصف

ADSENSE

الوطن24

تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز على كولومبيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ8 لكأس العالم.

وأحرز أهداف المباراة للبرازيل تياغو سيلفا في الدقيقة 8 من الشوط الأول وديفيد لويز في الدقيقة 59 من الشوط الثاني بينما أحرز هدف كولومبيا الوحيد اللاعب رودريغز في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

وقال ديفيد لويز إن لاعبي السيليساو قدموا أداءً جيداً خلال مباراة كولومبيا، مضيفاً أن منتخب بلاده استحق التأهل للدور القادم.

وأشار لويز - خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب مباراة كولومبيا- إلى أن المنتخب البرازيلي سيواجه خصماً قوياً في المربع الذهبي، وهو المنتخب الألماني، متمنياً أن يواصل لاعبو البرازيل أدائهم الجيد أمام كولومبيا في مباراة الماكينات من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

وأكد لويز على أن غياب قائد الفريق تياغو سيلفا سيؤثر على المنتخب البرازيلي خلال مباراته القادمة، مضيفاً أن دانتي سيكون جاهزاً لحل محل القائد سيلفا خلال مباراة ألمانيا.

ومن جهة أخرى أكد نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغز إن الحكم كارلوس فيلاسكو كاربلو ساعد المنتخب البرازيلي على التأهل للمربع الذهبي على حساب منتخب بلاده.

وأضاف رودريغز أن كولومبيا كانت أقرب لإحراز هدف التعادل، مشيراً إلى أن زملائه قدموا أداءً جيداً أمام المنتخب البرازيلي، وهو امتداد لأدائهم خلال كأس العالم الحالي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top