المنتخب المغربي المشارك في كأس العالم لدانون يدخل في تجمع مغلق بالمعمورة

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهرادي           الحاج سليماني يتوسط منتخب فاس

يدخل المنتخب المغربي لكرة القدم والمشارك في كأس العالم لدنوان التي سوف تحتضنها مراكش في أكتوبر القادم،في تجمع مغلق بداية من اليوم السبت بالمركز الوطني بالمعمورة،والذي يستمر إلى 19 من هذا الشهر،تحت قيادة الإطار الوطني الخبير الإفريقي الحاج عبد الرحمان سليماني.

وتضم لائحة المنتخب المغربي 12 لاعبا،والذين تم اختيارهم بطرق علمية،حيث كانت العديد من المراحل المنهجية التي قطعها هؤلاء الفتية حتى وصلوا لهذه المحلة النهائية،بحيث جرت بطولة وطنية بين منتخبات العصب،والتي نظمت بأكادير،كان الهدف منها الوقوف على مؤهلات كل اللاعبين،ومنح الفرصة لكل المواهب الكروية بالمغرب.

وبعد ذلك تم اختيار 16 لاعبا من بين منتخبات العصب التي كانت حاضرة،كما تم اختيار 16 لاعبا على مستوى الرياضة المدرسة،قبل أن يتم الوقوف على قذرات هؤلاء،وفي الأخير تم اختيار 12 لاعبا،من خيرة اللاعبين.

وقبل أيام أقام المنتخب المغربي تحت قيادة الحاج سليماني معسكرا تدريبا باكادير دام عشرة أيام،تخللته العديد من الحصص التدريبية،كما خاضت العناصر الوطنية مباراتين،الأولى كانت ضد منتخب سوس من مواليد 2003،وبعدها مباراة أخرى ضد منتخب سوس من مواليد 2002.

وبالعودة إلى التجمع الذي دخلته العناصر الوطنية اليوم،فانه سيعرف العديد من الحصص التدريبية،كما سيجري المنتخب المغربي مجموعة من المباريات الودية ضد كل من الفتح الرباطي وأكاديمية محمد السادس.

وبعد هذا ستكون بعض التجمعات الأخرى،قبل الدخول في المنافسات الرسمية،والتي سوف تدور بمدينة مراكش،والتي تعرف حضور 32 منتخبا.

إضافة تعليق

   





Scroll to top