المنتخب المغربي للمحليين يبحث عن اول فوز له في نهائيات امم إفريقيا أمام بوركينافاسو

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

يخوض المنتخب المغربي للمحليين مباراته الثانية ظهيرة اليوم بجنوب إفريقيا،أمام منتخب بوركينا فاسو،برسم الجولة الثانية من مباريات الدور لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي تجرى بجنوب إفريقيا،بداية من الساعة الثالثة بالتوقيت المغربي،وكان المنتخب المغربي قد تعادل في اللقاء الاول ضد منتخب الزيمبابوي بدون أهداف،بالمقابل خسر منتخب الخيول أمام أوغندا بهدفين لهدف واحد.

ويعول المدرب بنعبيشة على هذا اللقاء قصد تعويض ما ضاع في المباراة الأولى،حيث من المنتظر ان يعود كل من سعيد فتاح وعادل الكروشي وبعض الوجوه الاخرى التي غابت عن اللقاء الاول لأسباب متعددة.

وكان المدرب المغربي قد اكد بعد نهاية اللقاء الأول على العناصر الوطنية لعبت 30 دقيقة فقط،امام الوقت الاخر فقد عانت من نقص في اللياقة البدنية،وهذا راجع بالأساس للاستعدادات المتأخرة التي عرفتها النخبة الوطنية زيادة على الرحلة الطويلة.

ومن جهته يعول مدرب منتخب بوركينافاسو على لقاء اليوم،لتعويض خسارة المباراة الأولى،وهذا ما سيجعل المباراة تجرى فوق صفيح ساخن،وأي تعثر لكل واحد منها يعني الإقصاء.

وكان أخر لقاء جع المنتخب المغربي بمنتخب بوركينا فاسو  قد دار بالملعب الكبير بمدينة طنجة،والذي انتهى بفوز الزوار،اما اخرى لقاء جمع منتخب الخيول بمنتخب عربي فهو اللقاء المصيري الذي دار بالجزائر ضد زملاء بوقرة،برسم التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل،والذي عرف تأهل الجزائر.

إضافة تعليق

   





Scroll to top