النادي القنيطري والرجاء يفتتحان مباريات الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

بعد مباريات كأس العرش التي اعطت العديد من المفاجآت،حيث ودعت بعض الفرق القوية هذه المنافسة مبكرا،تعود مباريات الدوري المغربي للمحترفين من جديد للواجهة،حيث سيكون الجمهور المغربي مع مباريات الدورية الثالثة .

وستكون الانطلاقة يومه الجمعة من خلال اللقاء القوي الذي سيجرى بالملعب البلدي بالقنيطرة بين النادي المحلي والرجاء البيضاوي بطل الموسم الماضي.

وإذا كانت المواجهة بين الكاك والرجاء قد عودت الجمهور المغربي على حضور القوة والندية،فغن مباراة اليوم سوف تحمل العديد من التساؤلات بخصوص من سيكون الفائز في الأخير،أكثر من هذا فكل فريق يريد كسب ثلاث نقاط .

اكثر من هذا اللقاء بمثابة الفرصة الاخيرة للمدرب اللوزاني الذي يريد المسؤولون عن الفريق الانفصال معه.

وتتواصل مباريات هذه الجولة من خلال اللقاءات التي ستجرى يوم السبت حيث سيواجه فريق شباب الحسيمة فريق اولمبيك أسفي بداية من الساعة ارابعة زولا،وقبل تنطلق مباراة الديربي الفاسي بين الوداد والمغرب الفاسيين،وهو لقاء الذي من المنتظر ان تحضره العديد من الجماهير الفاسية.

وفي الرابعة والنصف ستدور مباراة الوداد البيضاوي وحسين اكادير،وهي مباراة يريد من خلاله الفريق السوسي رد الاعتبار لنفسه بعد خروجه مبكرا من منافسات كاس العرش،عكس ذلك الوداد يريد ان يؤكد للجميع على انه عازم على الذهاب بعيدا في كل المنافسات،خصوصا بعد عودته بورقة التأهل من قلب خنيفرة على حساب الشباب المحلي.

أما مباريات الاحد فستكون بدورها قوية،حيث يستقبل الفريق الجديدي الكوكب المراكشي،اما أولمبيك خريبكة فيرحل إلى وجدة لمنازلة نهضة بركان،وتختم المواجهات بلقاء الجيش الملكي والمغرب التطواني،وهو لقاء مصيري للمدرب الميلاني الذي فشل في قيادة الفريق العسكري نحو بر الامان.

البرنامج الكامل

الجمعة

ن القنيطري/ الرجاء البيضاوي    س 8 ليلا

السبت

و فاس  /  الم الفاسي                س 3 زوالا

ش الحسيمة / أ أسفي              س 4 زوالا

الوداد / ح اكادير                  س 30،4 زوالا

الاحد

د الجديدي / الكوكب              س 2 زوالا

ن بركان / أ خريبكة             س 4 زوالا

الجيش / الم التطواني           

إضافة تعليق

   





Scroll to top