النادي القنيطري يفوز على مضيفه شباب الريف الحسيمة 1 - 0

ADSENSE

الوطن24: متابعة

فاز فريق النادي القنيطري على مضيفه شباب الريف الحسيمة بهدف دون رد  في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.


 وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب بلال أصوفي في الدقيقة 76 واضعا بذلك حدا لسلسلة انتصارات الفريق الريفي في الدورات الأربع الأخيرة.


 ورفع فريق النادي القنيطري، الذي له مباراة ناقصة، رصيده عقب هذا الفوز، وهو الخامس مقابل 12 تعادلا وثلاث هزائم، إلى 27 نقطة وارتقى من المركز ال11 إلى السابع حيث التحق بفريق شباب الريف الحسيمة، الذي مني بالخسارة التاسعة مقابل ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات مع مباراة ناقصة.


 وكانت منافسات الدورة ال21 قد انطلقت أمس الجمعة بلقاء جمع على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان بين المغرب التطواني والوداد البيضاوي وانتهى بفوز الفريق المضيف بهدف وحيد سجله اللاعب زهير نعيم في الدقيقة 63.


 وعزز فريق مدينة "الحمامة البيضاء" بهذا الفوز، وهو الحادي عشر في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمتين مع مباراتين ناقصتين، مركزه في ريادة الترتيب برصيد 39 نقطة، وبات يبتعد عن مطارده المباشر فريق الكوكب المراكشي (35 نقطة)، الذي سيحل اليوم انطلاقا من السابعة مساء ضيفا على فريق اتحاد الفتح الرياضي (الرابع ب31 نقطة) بملعب مولاي الحسن بالرباط، بفارق أربع نقاط.


 أما فريق الوداد البيضاوي، الذي مني بالخسارة الخامسة مقابل سبعة انتصارات وثمانية تعادلات مع مباراة ناقصة، فتجمد رصيده عند 29 نقطة وظل مؤقتا في المركز السادس.


 

إضافة تعليق

   





Scroll to top