الوطن24 تكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيل بوخريص عن الرجاء الييضاوي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

علمت "الوطن24" من مصدر مقرب من فريق الرجاء البيضاوي رفض ذكر اسمه على ان الأسباب الحقيقية التي كانت وراء رحيل عبدالفتاح بوخريص لم تكن نتيجة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة،بل كانت نتيجة الخلاف الذي حصل بينه وبين المدرب فاخر مند مدة،حيث ذكر المصدر أن هذا الخلاف كان قد حصل خلال تواجد الفريق الأخضر بهنغاريا،عندما كان في المعسكر التدريبي لذي أقامه هناك،والذي عرف نقاشا ساخنا بين المدرب واللاعب بوخريص،مما جعل المدرب فاخر يبعده على التشكيلة الأساسية،ليعوضه بلمعلم،العائد من تجربة بالخليج العربي.

وأضاف نفس المصدر أن جلوس بوخريص في الاحتياط جعل المكتب المسير يفكر في التخلص منه،حتى لا يؤدي له مبلغ 200 مليون سنتيم خلال هذا الموسم،نظرا لكونه كان قد وقع لمدة عامين.

وأمام هذه الورطة كان لابد من البحث له عن فريق خارج أرض الوطن بعد ان توقفت العديد من المفاوضات مع فرق وطنية.

وأكد المصدر المذكور على أن بوخريص وقع على ورقة يؤكد من خلالها على انه لا يدين للرجاء بأي سنتيم،وبالتالي فإن الرجاء لن يدفع مبلغ 200 مليون.

وكان الوصل الإماراتي قد أعلن أمس الأحد رسميا تعاقده مع عبد الفتاح بوخريص بعد اجتيازه الفحص الطبي.

ومن المقرر أن يحل بوخريص محل البرازيلي كايو فليب إلى حين شفائه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم في المعسكر الخارجي للفريق الذي أقيم في ألمانيا الشهر الماضي، والتي ستبعده عن الملاعب ما يقارب من الشهرين.

وقال مسؤولون في النادي إن الوصل حرص على التعاقد مع بوخريص حتى لا يلعب الفريق بثلاثة محترفين فقط ليكمل الوافد الجديد الرباعي الأجنبي الذي يضم حاليا الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا والأسترالي ميلان سوساك والسنغالي أنديه سنغاهور المعار من نادي بني ياس الإماراتي لموسم واحد.

إضافة تعليق

   





Scroll to top