بالمغرب : مركز دولي للتطبيقات و المشروعات التكنولوجية و في الأفق تصور لتطوير تقنيات المستقبل

ADSENSE

الوطن24: ذوو الخبرة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والهندسة، والرياضيات والعلوم ، سيجدون أنفسهم أمام فرصة شغل بالمركز الدولي الجديد للتطبيقات و المشروعات التكنولوجية الذي ستحدثه شركة إي ب م وسيوفر أيضا فرصة تداريب ومشاريع التخرج لاستقطاب أفضل المواهب في المغرب .
بوادر برنامج ميثاق الإقلاع الصناعي بدأت في النضج حيث ستمكن هذه التجربة من تنمية وتشجيع الكفاءات المغربية رفيعة المستوى في كل من المغرب والخارج.
المركز الجديد سيسعى إلى تزويد الزبناء في المنطقة بالكفاءات المحلية المتخصصة في تكنولوجيات المعلومات، وذلك لتلبية احتياجاتهم الخاصة من حيث تطوير وإدارة التطبيقات علاوة على خدمات اندماج النظم و صيانة التطبيقات..
إي بي إم الشركة الرائدة إلتزمت بتقديم خدمات تكنولوجية ذات قيمة مضافة عالية لزبنائها بالمغرب وبإفريقيا الفرنكوفونية كما أكد ت على ضرورة تقوية الشراكات مع مؤسسات تعنى بتنمية التشغيل مثل الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، ومع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية لتطوير الخبرات المحلية في مجالات تقنيات المستقبل مثل الحوسبة السحابية (Cloud Computing)و التطبيقات النقالة (Mobile) والبيانات الكبرى (Big Data) التي تواكب متطلبات السوق

إضافة تعليق

   





Scroll to top