تحديد هوية جميع الضحايا الماليزيين للطائرة المتحطمة في شرق أوكرانيا

ADSENSE

الوطن24

ذكر مسؤول ماليزي بارز اليوم أنه تم تحديد هوية جميع الماليزيين الـ 43 الذين كانوا على متن طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الماليزية كانت تحطمت في شرق أوكرانيا قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

وذكر وزير الدفاع هشام الدين حسين أن اخر ثلاثة ضحايا ماليزيين تم انتشال جثثهم وتم تحديد هويتهم كان من بينهم سيتي اميره (83 عاما) احد اقاربه هو ورئيس الوزراء.

يذكر ان هشام الدين ورئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق ابناء عمومة. وقال للصحفيين في مؤتمر صحفي "يجب أن نتأكد من احالة المسؤولين عن تحطم الطائرة إلى القضاء".

وكانت الحكومة الهولندية قد ذكرت في وقت سابق أن خبراء عثروا على مزيد من أشلاء الضحايا في موقع تحطم الطائرة التابعة للخطوط الجوية الماليزية بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر من سقوط الطائرة "بوينج 777" أثناء تحليقها في سماء شرق أوكرانيا

وسيفحص خبراء الطب الشرعي الأشلاء في مدينة خاركيف الأوكرانية قبل توجههم إلى هولندا صاحبة العدد الأكبر من الضحايا في الحادث.

وكان جميع الركاب الـ298 وطاقم الطائرة قد لقوا حتفهم عندما سقطت الطائرة رحلة رقم "إم.إتش.17" في 17 يوليو الماضي فوق منطقة يسيطر عليها الانفصاليون في أوكرانيا وهي طريقها من أمستردام إلى كوالالمبور.

إضافة تعليق

   





Scroll to top