تعرفي على ما يكرهه الرجل في ماكياجك

ADSENSE

الوطن24

تعدّدت الأذواق والمحور واحد هو إبراز جمال المرأة بطريقة ترضي ذاتها أولاً والشريك الذي يرافقها ثانياً. ولكن كيف ستدرك المرأة نوع المكياج الذي سيجعلها جميلة بعيني الشريك وأي نوع لا يحبّه الرجل. فالوسطية تلعب دورها وعدم المبالغة في الإكثار من المستحضرات هو خير الأمور، لأن هناك تفاصيل عديدة في المكياج يكرهها الرجل ولا يتقبّلها في مكياج المرأة.

نظرتك حالكة بالسواد وشفاهك هادئة

يحبّ الرجل المكياج السموكي على عينيك، ولكن عليك الانتباه لنظرتك الحالكة بالسواد خصوصاً عندما تضعين الآيلاينر الأسود العريض الذي يضفي مزيداً من الجرأة في عينيك. فالرجل لا يتقبّل هذه الظلال السوداء كثيراً على عيني المرأة خصوصاً اذا ترافقت مع الآيلاينر. فلا بدّ عند تطبيق هذا النوع من الماكياج الابتعاد عن الرموش الاصطناعية والاكتفاء باختيار الظلال السوداء مع عدم إهمال جاذبية الآيلاينر الأسود والقوي، بخطوطه العريضة على الزاوية الخارجية للجفن العلوي، بواسطة الآيلاينر المائي.

الظلال الفاتحة والشفاه المخملية

بالنسبة لكثيرٍ من الرجال، إن النظرة الناعمة هي أساس الماكياج الشبابي، ولا شيء يضاهي جمال الظلال الذهبية والبنية الفاتحة التي تحاكي الرقي والتميّز. ففي حال رغبت بتطبيق هذا النوع من المكياج، لوّني الطرف الخارجي لجفنيك عبر تمرير مستحضر الظلال البنية ولا تمدّي سحبة عينيك كثيراً إلى خارج العين، ولا تضيفي الألوان البرّاقة لأن الرجل لا يتقبّل ذلك، بل اكتفي بإضفاء ألوان البيج على جفونك الداخلية مع تمرير خطّ رفيع عند الجفون السفلى.

إضافة تعليق

   





Scroll to top