تنظيم الأيام المهنية الرابعة للسياحة بأكادير تحت شعار: " 100 سنة من رياضة الكولف بالمغرب: مسار ورؤية"

ADSENSE

الوطن24: الرباط

تنظم الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة يوم  الجمعة 14 مارس 2014 بأكادير، تحت رئاسة لحسن حداد، وزير السياحة، وبحضور محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة.

واكد بلاغ للوزارة توصلت به" الوطن24" ان بعد " النجاح الذي لاقته هذه التظاهرة في دوراتها السابقة المنعقدة على التوالي بمراكش (2011)، أكادير (2012) والجديدة (2013)، تنظم كل من وزارة السياحة والمكتب الوطني المغربي للسياحة، بشراكة مع الكونفدرالية الوطنية للسياحة، الفدرالية الملكية المغربية للكولف وجمعية كأس الحسن الثاني للكولف،  الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة تحت شعار: " 100 سنة من رياضة الكولف بالمغرب: مسار ورؤية".

وسيمكن هذا الملتقى من تقييم النتائج الكمية والكيفية للعرض الكولفي للمغرب علاوة على تدارس الوسائل  الناجعة لتطوير هذا  المنتوج  الرياضي خلال السنوات القادمة من أجل تعزيز موقع المغرب على  مستوى هذا المنتوج السياحي ذي القيمة المضافة العالية. وبالتالي سترتكز النقاشات حول الإستراتيجية التسويقية للمنتوج الكولفي المغربي، وتدبير ملاعب الكولف والجزئية البيئية  و جودة المنتوج الكولفي وكذا  جانب التكوين في مهن الكولف.

وتهدف هذه الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة ، المنظمة على هامش كأس الحسن الثاني للكولف ، من جهة أخرى  إلى إشراك الفاعلين  من مهنيي الكولف مغاربة أو أجانب، لأول مرة بالمغرب في التوجهات  المتعلقة بتنمية هذا المنتوج. إذ سيشارك بهذه الدورة مجموعة من المتدخلين المؤسساتيين المغاربة  من  وزارة الشباب والرياضة، والمجالس الجهوية للسياحة، والمكتب الوطني للمطارات، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالإضافة إلى خبراء دوليين ووكالات متخصصة...

وسيقوم المتدخلون ، بتقديم شهاداتهم و تقاسم تجاربهم المهنية لاغناء العرض الكولفي للمغرب وتحسين تموقع الوجهة بالنسبة لهذا النوع من السياحة الذي يساهم بشكل فعال في التنمية السياحية.

إضافة تعليق

   





Scroll to top