ثلاثة نرويجين يزورون 19 دولة في اقل من24 ساعة

ADSENSE

الوطن24

تمكن ثلاثة أصدقاء من النرويج من تحطيم الرقم العالمي لعدد الدول التي يمكن زيارتها في يوم واحد، بعدما تمكنوا من زيارة 19 دولة أوروبية في أقل من 24 ساعة.

واستطاع الأصدقاء الثلاثة تحطيم الرقم السابق البالغ 17 دولة قبل 20 دقيقة من انتهاء اليوم، وذلك محاولاتهم الثانية، إذ تمكنوا في شهر مايو الماضي من معادلة الرقم القياسي السابق.

وبدأت الرحلة من اليونان واختتمت في ليختنشتاين. واعتمد الفريق بشكل أساسي على مجموعة من السيارات المؤجرة بجانب رحلتي طيران تجاريتين، بحسب صحف نرويجية.

وكان الرحالة ينوون زيارة دول أكثر، لكن أوقات الانتظار الطويلة النسبية على الحدود وبعض الأمور الطارئة، حالت دون ذلك.

فقد تم اعتقال المصور المصاحب للرحلة بغرض توثيقها لوقت قصير، وذلك للتصوير بدون ترخيص على الحدود بين اليونان وبلغاريا، وهي جميعا عناصر ساهمت في إبطاء خطاهم، كما أن أحوال طقس منعتهم من زيارة الدولة رقم 20 وهي إيطاليا.

يشار إلى مكاتب الرهانات أخضعت الرحلة للمراهنات، وتحديدا حول قدرة الفريق على استكمالها، ومع تقدم الرحلة كانت مكاتب تضع رهانات حول الدولة التالية التي سيقومون بزيارتها.

وتولى يوفند يوبفيك (38 عاما) مسؤولية قيادة السيارات طول الرحلة، فيما ركز جونار جرافورز (39 عاما) على مهام التخطيط وقراءة .الخرائط، أما صديقهم تاي يونج باك (42 عاما) فاهتم بتوفير الأطعمة ومشروبات الطاقة المطلوبة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top