حلقة ساخنة من برنامج"ارب ايدول" والمغاربة في المنافسة القوية

ADSENSE

الوطن24: م ب س

تنطلق مساء الجمعة مرحلة الحلقات المباشرة في الموسم الثالث من Arab Idol حيث تتنافس المجموعة الأولى من المشتركين والمكوّنة من 13 مشترك يُطلّون على المسرح ليلتقوا بالجمهور للمرّة الأولى.

وسنتابع أيضاً تقييم لجنة التحكيم لأداء المشتركين بعد إجتيازهم 3 مراحل وهي تجارب الأداء، الأغنية المشتركة والأغنية الحاسمة.

وبعد حصولهم على الـ Emirates Golden Ticket في المراحل الأولى، باتت المسؤولية الأكبر على المشاهدين الذي سيُصوّتون للمشتركين المفضّلين لديهم على مدى أسبوعين كاملين ليتم إعلان النتيجة في الحلقة المباشرة القادمة.

وقد عبّر عبد العزيز ومحمد رشاد عن خوفهما من اللّجنة في لحظة لقاءهما بها لأوّل مرّة، وكشف عبد العزيز عن رهبة الكاميرا في البداية واعتبر أنه شيء طبيعي تجاه أي إنسان يقف للمرّة الأولى أمام عدسة الكاميرا. أما محمد فقد اعترف بأن حسن الشافعي شكل له مصدر خوف كونه موزع ومؤلف موسيقي وملمّ بالفنّ والأصوات .

ومع إنتهاء الحلقة السادسة، تأهل 26 مشتركاً إلى مرحلة الحلقات المباشرة التي تنطلق الأسبوع القادم في سهرتين متتاليتين، الجمعة والسبت مع أجمل الأصوات الغنائية التي تتنافس للحصول على لقب Arab Idol.

الفرصة الأخيرة، حسب موقع ام ب س، كانت مرحلةً حاسمة بالنسبة للمشتركين الـ 52 الذين عاشوا على أعصابهم على مدى يومين، بين حلقة الأغنية المشتركة التي تقدّم إليها 80 متأهلاً من العروض المباشرة قدّموا لوحات إستعراضية غنائية.

لجنة التحكيم أعطت كلمتها والجمهور بإنتظار الإطلالة الأولى للمشتركين على مسرح الحلقات المباشرة في أدائهم الذي سيُخوّلهم البقاء أو الخروج في ثالث الحلقات المباشرة.

المشتركين المتأهلين هم: احمد  خروب، امين بورقيبة، ايمان عبد العزيز، ايناس عزالدين، أجراد يوغرطة، جورج نجم، حازم شريف، حميد العبدولي، سحر مربوحا، سلمى احمد، سهر ابو الشروف، عبدالعزيز احمد الشريف، عصام الموذني، علي نجم، عمار محمد، ماجد المدني، محمد حسن، محمد سعيد رشاد، مرفت وجدي، منال موسى، منير بدوحان، مؤمن خليل، هبة الله يوسف، هيثم خلايلة، وليد الجيلاني وياسر علي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top