خاص برمضان: الوطن 24 تقدم لكم حلقات عن نجوم الكرة العالمية : النجم العالمي مارادونا /الحلقة الثامنة

ADSENSE

الوطن24/ إعداد القسم الرياضي

خلال شهر لرمضان الكريم سوف تلتقون و طوال 30 يوما مع حلقات خاصة عن نجوم الكرة العالمية،والبداية ستكون مع النجم الأرجنتيني مارادونا...،قبل المرور للحديث عن باقي النجوم...،الذين تركوا بصمات داخل المستطيل الأخضر.

الأرجنتيني مارادونا... نجم لا يحتاج لأي بطاقة تعريفية إنه واحد من الذين سحروا العالم بفنياته ولمساته ومراوغاته، فقد ولد فقيرا وعاش غنيا.

فبدايته كانت رفقة فريق  بوكا جونيور لتكون وجهته نحو عالم الاحتراف وبالضبط فريق برشلونة... قبل أن ينتقل إلى ايطاليا ليحقق نجاحا كرويا رفقة فريق نابولي، ومع هذا الفريق صنع العجب...

السمك وجبته المفضلة في نابولي

كثرت الحفلات والدعوات وأصبح مارادونا من أول المدعوين، حيث أنه لم يكن يتخلف عن أي موعد لحفلة أو دعوة من طرف الأصدقاء، وفي خضم ذلك أعترف بعشقه الكبير للطعام الإيطالي الذي يبقى سمة بارزة في هذه الدولة، ومع أنه تواجد في مدينة تطل على البحر الأبيض المٌتوسط فإنه كان مُحباً للسمك كما أكد في إحدى أحاديثه عن إيطاليا، ومن جانب آخر عُرف عن مارادونا الانفلات في التحكم برغباته في كثير من المرات وهو الأمر الذي جلب له العديد من المشاكل، كما كان الحال عندما خرج رفقة عائلته في عطلة لم تُبرمج بغرناطة الإسبانية وهو الأمر الذي يهضمه حينها مسؤولي نابولي.

مارادونا وعلاقته بالمافيا

ارتبط مارادونا أثناء تواجده في إيطاليا بالمافيا وهي ارتباطات كانت مشبوهة، ومع أن العلاقة مع مجموعة لاكامورا مع نهاية الثمانينات قد طويت ملفاتها إلا أن عائلة جوليانو رئيس المافيا بنابولي بقت تحوم حول النجم الأرجنتيني الذي لم يجد إلا تصريحاته التي تُبرأه من العلاقات المشبوهة التي أوضح إلا أنه لم يكن طرفاً فيها،  هذه العلاقات لم تكن فقط تخص الكوكايين وإنما شملت حتى قضايا المُراهنات على المُقابلات المحلية والتي لم يكُن القانون الإيطالي يُعاقب عليها في ذلك الوقت.

مارادونا وعلاقته الغير الشرعية

بالإضافة إلى علاقاته بالمافيا في إيطاليا أقام مارادونا العديد من العلاقات الغير شرعية، لكن السيدة الشقراء كريستينا سيناڤرا فضحت علاقته معها وهو ما أستدعى القضاء الإيطالي إلى جلب جهاز كشف للكذب بمبالغ كبيرة وتم استجواب العشيقة المشبوهة أمام الملايين من الإيطاليين على المُباشر، حينها صرّح النجم الأرجنتيني قائلاً :"أنا مرهق، حينما توجهت تلاحقني الشائعات، يُريدون النيل مني بأي طريقة، هناك طفل يتحدثون عنه، لكن أكثر شيء يهمني هو أن أُقدم كل  ما أستطيع لبلدي ولفريقي نابولي".

إضافة تعليق

   





Scroll to top