خطير وغريب:شخص متقاعد يدعي علاقته بجهات نافذة يحتكر شراء المتلاشيات من شركة كورية بأسفي

ADSENSE

الوطن24/الرباط:الحسين بلهرادي

علمت"الوطن24" من مصادر مطلعة أن شخصا المسمى( ع/ ح)،والمتقاعد من المكتب الشريف الفوسفاط بأسفي،يفعل ما يشاء  بعاصمة عبدة"أسفي"،حيث هو الوحيد الذي يحق له شراء المتلاشيات من شركة "دايو" الكورية العملاقة،والتي تقوم ببناء المحطة الحرارية بميناء أسفي.

أضافت نفس المصادر على أن هذا الرحل الحديدي،يدعى انه علاقة قوية برجال السلطات الإدارية،من عامل وأمن ودرك،ولا بإمكانه تحريك ومنافسته في شراء المتلاشيات من هذه الشركة.

وأكدت نفس المصادر أن هذا الشخص يحارب كل واحد،سمعه أنه جاء لشراء المتلاشيات من هذه الشركة،من أسفي من المدن المجاورة كالجديدة والبيضاء وغيرها...إلى درجة أن العديد من بين هؤلاء تعرضوا للمضايقات من طرف بعض رجال السلطة بالمنطقة والذين تجمعهم علاقة مشبوهة بهذا الرجل القوي.

وقالت نفس المصادر أن هذا المتقاعد تربطه كذلك علاقة جدلية مع احد الكوريين،والذي يتقن اللغة العربية،والذي يقوم بترجمة لأهل الشركة،والمقيم باكادير بالضبط.

وختمت المصادر أن هذا الشخص له علاقة كذلك مع المدير الإداري للشركة،كما طالبت الجهات المسؤولة سواء بأسفي او من طرف الشركة المعنية بالأمر التدخل للحد من التصرفات التي يقوم بها هذا الرجل الحديدي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top