ديون ريال مدريد وصلت إلى 541 مليون أورو

ADSENSE

الوطن24

اعترف كارلوس ميندوزا رئيس رابطة مبادئ المدريديين إلى أن ديون النادي الملكي بلغت 541 مليون يورو بسبب سياسة الإنفاق الضخمة التي يتبعها الرئيس فلورنتينو بيريز والتي أنهكت النادي بالديون.

جاء ذلك في تصريح أدلى به ميندوزا لصحيفة الآس المدريدية انتقد فيه سياسة بيريز في التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي المنصرم وإتمام صفقات بمبالغ طائلة كصفقة الجناح الويلزي غاريث بيل والتي كلفت خزائن النادي قرابة المائة مليون يورو، وكذلك صفقتي آسير إيارميندي وفرانشيسكو رومان ألاركون"إيسكو" من سوسيداد وملقة توالياً.

وذكر ميندوزا أن ريال مدريد بالرغم من كونه أكثر الأندية دخلاً في العالم إلا أنه يعاني من ديون هائلة بسبب سياسة بيريز في الإنفاق سواءً كان ذلك من الأجور الضخمة التي تدفع لنجوم الفريق بالإضافة إلى الصفقات المرتفعة.

كما وصف عملية انتقال النجم البرازيلي كاكا إلى الميلان الإيطالي بالسلبية من الناحية الاقتصادية التي لم تعود بأي فائدة على خزائن النادي ولكنه حاول تعويض النفقات ببيعه لكلاً من مسعود أوزيل و هيغواين في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأخيراً حذر ميندوزا إدارة الميرنغي من المباشرة بإعادة اعمار ملعب السانتياغو في الوقت الحالي لأنها ستكلف قرابة 400 مليون يورو في حين أن النادي غارق في الديون.

إضافة تعليق

   





Scroll to top