ستوك سيتي يلهب جراح تشيلسي بهزيمة جديدة

ADSENSE

الوطن24

    سكب ستوك سيتي مزيدا من الملح على جراح تشيلسي في الموسم الجديد وألحق به هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتغلب عليه 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية عشر من المسابقة لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي لتشيلسي في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي.

ضاعف ستوك سيتي محنة تشيلسي في الموسم الحالي وألحق به الهزيمة الثالثة على التوالي والسابعة في 12 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز السادس عشر ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 16 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ماركو أرناوتوفيتش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 بتسديدة أكروباتية رائعة ليستحق هذا الهدف أن يكون الطريق نحو ثلاث نقاط غالية في مواجهة حامل اللقب.

وتصدى القائم لتسديدة من الأسباني بدرو رودريجيز نجم هجوم تشيلسي في الشوط الثاني.

وضاعفت هذه الهزيمة من الضغوط على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي والذي لم يكن حاضرا على مقاعد الجهاز الفني تنفيذا للعقوبة المفروضة عليه.

ويتقدم تشيلسي حاليا بفارق ثلاث نقاط فقط على فرق منطقة الهبوط في مؤخرة جدول المسابقة لأنها المرة الأولى منذ موسم 1978 / 1979 التي يتعرض فيها تشيلسي لمثل هذا العدد من الهزائم في غضون هذا العدد من المباريات علما بأن الفريق هبط من دوري الدرجة الممتازة في موسم 1978 / 1979.

إضافة تعليق

   





Scroll to top