سواريز مهدد بالإيقاف بعد توجيهه كلمات نابية إلى لاعبي اسبانيول

ADSENSE

الوطن24

    يواجه الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة خطر الإيقاف حتى ثلاث مباريات بعد الكلمات النابية التي وجهها إلى لاعبي اسبانيول أمس الأربعاء عقب مباراة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم.

وجاء في تقرير حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا "بينما كان لاعبو اسبانيول يصعدون الدرج باتجاه غرفة الملابس، كان (سواريز) ينتظرهم حيث قال لهم: أنا هنا انتظركم، تعالوا. إنكم حثالة". وتابع الحكم في تقريره "أدى هذا إلى مواجهة بين لاعبي الفريقين، ما أجبر العناصر الأمنية وجهازي الفريقين على التدخل".

وفاز برشلونة على اسبانيول 4-1 في نوكامب بعد مباراة عصيبة شهدت احتكاكات أكثر من مرة، فضلاً عن طرد لاعبين من اسبانيول في الدقائق الأخيرة هما هرنان بيريز في الدقيقة 72، والسنغالي باب ديوب في الدقيقة 76، كما قام الحارس بو لوبيز بحركة سيئة حين داس عن طريق العمد على قدم نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي لكن الحكم لم يشاهدها ولم يتطرق إليها في تقريره.

وانتقد مدرب برشلونة لويس انريكي بدوره الخشونة الزائدة في المباراة بقوله "إن الصلاحيات معطاة للحكام لكي يديروا مباريات لكرة القدم وليس كرة القدم الأميركية".

وسبق أن واجه سواريز فترات طويلة من الإيقاف في مسيرته، ثلاث منها نتيجة حالات عض للاعبين منافسين وآخرها للاعب الايطالي جيورجيو كييليني في الدور الأول من مباراة المنتخبين في كأس العالم بالبرازيل صيف 2014، وأدت هذه الحادثة إلى إيقاف سواريز أربعة أشهر، وكانت سببا بانتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الاسباني، وكانت حالة الإيقاف الرابعة لسواريز لدى توجيهه انتقادات عنصرية تجاه المدافع الفرنسي باتريس ايفرا.

وكان سلوك سواريز جيدا في 18 شهراً أمضاها في برشلونة حتى الآن، حيث يقدم عروضا رائعة إلى جانب زميليه ميسي والبرازيلي نيمار، حيث شكلوا ثلاثياً خطيراً أطلق عليه تسمية "م س ن". ونال سواريز بطاقة صفراء أثناء المباراة نتيجة احتكاكه بحارس اسبانيول وتلاسنه معه.

إضافة تعليق

   





Scroll to top