عاجل:أ أسفي يهزم حسنية اكادير و يحقق فوزه الثاني على التوالي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

تمكن فريق اولمبيك أسفي من تحقيق الأهم خلال اللقاء الذي جمعه قبل قليل بفريق حسنية اكادير،برسم افتتاح الدورة التاسعة من الدوري المغربي للمحترفين بملعب المسيرة بمدينة أسفي قبل قليل،عندما فاز عليه بهدف لصفر،سجله اللاعب سعد أيت الخرسة في الشوط الأول من هذا اللقاء.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للفريق المسفيوي بملعبه،بعد الفوز المهم الذي سبق أن حققه في الدورة الماضية على حساب اتحاد الخميسات.

وكان بإمكان أشبال المدرب يوسف فرتوت توقيع العديد من الأهداف الأخرى في الشوط الثاني لكن التسرع وعدم التركيز وعوامل أخرى حالت دون ذلك.

ويبقى الفوز الذي حققه الفريق العبدي مهما ،حيث سوف يبعده على المناطق المكهربة التي ظل قريبا منها مند بداية الموسم الكروي.

وبهذا الفوز يكون فرتوت قد أخرس العديد من الأفواه التي ظلت تتكلم  عن أمور بعيدة عنها،وتشوش عن العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم التقني الجديد بقيادة المدرب الشاب فرتوت.

وتتواصل مباريات الدورة التاسعة بالعديد من المواجهات القوية،حيث يستقبل اتحاد الخميسات فريق شباب الريف الحسيمي والدفاع الجديدي يواجه اولمبيك خريبكة ،وتختتم مباريات الغد بلقاء المغرب التطواني والوداد البيضاوي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top