عبد اللطيف وهبي يتواصل مع ساكنة جماعات تارودانت الشمالية

ADSENSE

الوطن24: في إطار تواصل  عبد اللطيف وهبي النائب البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة مع ساكنة تارودانت الشمالية للاطلاع على طموحاتهم ومطالبهم عن قرب بكل من جماعة اداوكماض ،جماعة تافنكولت تزي نتاست ،تالكجونت ، تفنوت وجماعة اوناين ،حل اليوم الجمعة 04/10/2013 على الساعة 12 زوالا بمركزية مدرسة علال بن عبد الله  لجماعة تنزرت رفقة  الحسين بو الرحيم رئيس الجماعة ، و بحضور مدراء واطر المدرسة  ، موظفي وأعضاء المجلس الجماعي لتنزرت ،ممثل السلطة المحلية  ،عدد من الفعاليات الجمعوية المحلية وتلاميد مدرسة علال بن عبد الله .

 بداية تناول الحضور رفع العلم المغربي وتلاوة النشيد الوطني ،بعد دلك أخد الكلمة  السيد الحسين بو الرحيم رحب فيها بحضور النائب البرلماني بالمنطقة  وشكره نيابة عن الساكنة المحلية لهده البادرة التي تعد الزيارة الأولى لبرلماني للمنطقة . وكانت هده الزيارة مناسبة حيث تفقد خلالها عبد اللطيف وهبي النائب البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة لتارودانت الشمالية للأوضاع والمشاكل التي تعاني منها الساكنة المحلية والتي عبرعنها رؤساء الجمعيات الحاضرة من خلال مداخلاتهم القيمة المتمثلة في : ضعف التموين للنسيج الجمعوي والفلاحي بالمنطقة وعدم توفـر المركزالصحي بالجماعة على طبيب .


وركزت مداخلة  مدير م/م علال بن عبد الله على شكره لزيارة السيد النائب البرلماني للمنطقة التي تعد دعما لتطوير التعليم والتكوين بجماعة تنزرت  . كما طالب بتوفير جهاز كمبيوتر لإدارة المؤسسة التي هي في حاجة ماسة لخدماته .

 

وتناول الكلمة  عبد اللطيف وهبي النائب البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة لتارودانت الشمالية ، أكد فيها على اهتمامه بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الهشة لتي تعاني منهاجماعة تنزرت  بصفة عامة .وعبر عن كونه له التزامات برئاسة فريق الأصالة والمعاصرة بالبرلمان ،ورغم دلك فانه يعمل جادا من اجل الحضور  بالمنطقة والدفاع عن مطالبها المشروعة ، واقـر ان الحزب لازال في المعارضة ويطمح للوصول الى مراكز القرار .لدا يتوجب على الجميع التعاون وتكثيف الجهود وتشجيع المشاركة السياسية بالمنقطة وتعبئة شبابها من الكفاءات للانخراط في الحزب لتدبير شؤونهم  المحلية خدمة لتنمية منطقة سوس بصفة عامة .

واختتمت زيارته  لمجموعة مدارس  علال بن عبد الله لجماعة تنزرت بتوزيع عدد من المحافظ المدرسية على تلميداتها وتلاميدها الدين رحبو بهده  البادرة الطيبة ،و التي تعد في نظر ساكنة تنزرت دعما لنجاح الدخول المدرسي الحالي  ومنهجا للحد من الهدر المدرسي بالمجال القروي وكدلك تنفيدا لمبادرة "مليون محفظة "لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مراسلة : عــلـــي ايت بـــــــــــلا

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top