عمر العلوي: مزوار يتعرض لعملية تشهير دنيئة غير مسبوقة

ADSENSE

الوطن24: في خضم الصراع الإعلامي والسياسي المصاحب لتشكيل الحكومة الجديدة ودخول حزب التجمع الوطني للأحرار فيها، وبعد تعدد تصريحات عن الحقائب الممنوحة لحزب الحمامة ومن يتولاها، وبعد البيان الذي أصدره  مزوار يرد فيه على مدير نشر يومية " اخبار اليوم المغربية" توفيق بوعشرين، تتواصل الردود المختلفة، عمر العلوي القيادي الشاب في حزب الأصالة والمعاصرة، قال في تصريح ل" الوطن24" أنه كمناضل شاب في حزب الأصالة والمعاصرة كانت لي فرصة تنسيق بعض الملفات مع حزب التجمع الوطني للأحرار في إطار المعارضة البرلمانية، هذا التعاون مكنني من ملاحظة مدى التفاف شباب حزب الحمامة حول قيادته المتمثلة في شخص صلاح الدين مزوار. .." وقال العلوي " ان صلاح الدين مزوار يقع  ضحية عملية تشهير دنيئة غير مسبوقة تقودها بعض المنابر والأقلام الصحفية خاصة الصحفيين توفيق بوعشرين وحمزة محفوظ..." واضاف العلوي"  إن هذين الصحفيين يخلطان بين حرية التعبير والتشهير في ضرب لأبسط أساسيات العمل الصحفي السليم وذلك شيء غير مقبول..."

   هذا قبل ان يختم   قائلا " بإعتقادي فإن مزوار يجسد اليوم مفهوم رجل الدولة الذي انبنت شخصيته بالتقاء كاريزما وظروف استثنائية"

إضافة تعليق

   



Jamal     2013-09-10 23:30:24
Et tu étais ou le jour ou certains journalistes attaquaient et insultaient Benkirane ? Pourquoi ne les as-tu pas dénoncé comme tu viens de le faire maintenant ? Deux poids, deux mesures !


wiseman     2013-09-11 14:09:05
caniche toutou kilimini politique bzaaaffff 3lih hadchi


pascal     2013-09-11 19:15:32
CENSURE DE MERDE !




Scroll to top