غريب: مستشارون من العدالة والتنمية يدعمون رئيس المجلس البلدي للعرائش رغم قرار الطرد الصادر في حقه

ADSENSE

الوطن24: يوسف قابيل

ذكرت مصادر من المجلس البلدي لمدينة العرائش في اتصالها ب"الوطن24"، إن المجلس الذي يسيره حزب العدالة والتنمية يعرف بلوكاجا نتيجة صراعات طويلة كان أخرها طرد العدالة والتنمية لرئيس المجلس والذي هو عضو في البيجدي.

وأضافت مصادرنا، ان التحالف الذي كان يسير المجلس البلدي كان يضم في أوله حزب العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي والاستقلال، لكن قدم الاتحاد والاستقلال استقالتهما من المجلس في سنة 2009.

كما قدم 10 مستشارين من العدالة والتنمية في سنة 2010 استقالتهم من المجلس احتجاجا على الرئيس الذي انفرد بالقرارات ووجود "خروقات".

واكدت مصادر الوطن24، ان حزب العدالة والتنمية طرد الرئيس مؤخرا، لكنه مازال يسير المجلس مدعوما ببعض مستشاري المجلس والذين هم من حزب العدالة والتنمية.

وقالت مصادر الوطن24، ان سوء التسيير والتدبير نتج عنه الإطاحة بالميزانية وإسقاط الحساب الإداري، نتيجة ما اسموه " الفساد وتخريب  والتحالف.

في حين استغربت مصادرنا، في كون اعضاء من العدالة والتنمية مازالوا يساندون الرئيس رغم قرار الطرد الصادر في حقه من المكتب الإقليمي لحزب بن كيران، كما يوجد من ضمن مدعمي الرئيس صهر الامين العام عبد الاله بن كيران.

ونددت المعارضة بما يحدث في المجلس والذي نتج عنه بلوكاج، عرقل السير العادي للمدينة وتأخر الميزانية وعدم وضوح مصير شركة النظافة التي فوتت لشركة المانية.

إضافة تعليق

   





Scroll to top