فابريغاس: الحدادي مستقبل الكرة الإسبانية

ADSENSE

الوطن24

أشاد سيسك فابريغاس نجم نادي تشلسي الانجليزي، باللاعب الشاب في صفوف نادي برشلونة الاسباني منير الحدادي، وقال فابريغاس: "المنتخب الإسباني بحاجة إلى شبان مثل الحدادي، هؤلاء هم مستقبل إسبانيا، لقد رحل لاعبون عن المنتخب، ووصل آخرون بمميزات جديدة و أدوار مختلفة".

ومن المعلوم ان الحدادي سيكون حاضرا في مباراة اسبانيا ومقدونيا،بعدما وجه الخبير ديل بوسكي الدعوة،وذلك لتعويض اللاعب  يجغو كوستا المصاب.والذي غادر معسكر المنتخب.

وبخصوص هذا اللاعب قال الإسباني ديل بوسكي أن يكون قرار ترك ديغو كوستا مهاجم المنتخب ولاعب تشيلسي  لم يكن ضغط ناديه، وأكد الرجل الأول في العارضة الفنية الإسبانية أن اللاعب كان له حق المغادرة بعد أن تم التأكد من عدم مشاركته في لقاء اليوم بسبب الإصابة على مستوى أوتار الركبة، إذ قال: "قرار انسحاب كوستا من معسكر المنتخب لم يكن بسبب ضغط إدارة تشيلسي، اللاعب كان له حق المغادرة بعد تأكد عدم قدرته على لعب لقاء مقدونيا".

ومن جهة أخرى كشفت الصحف الإسبانية عن التشكيلة المنتظرة التي سيعتمد عليها فيسنت ديل بوسكي في لقاء اليوم في المرحلة الأولى من تصفيات أمم أوروبا، وستكون على النحو التالي: "كاسياس، خوانفران، ألبيول، راموس، ألبا، بوسكيتس، كوكي، سيسك، سيلفا، لكاثير، بيدرو.

إضافة تعليق

   





Scroll to top