فان غال يطالب إدارة مانشستر ببيع فيلايني

ADSENSE

الوطن24

طالب الهولندي  لويس فان غال  إدارة مان يونايتد بيع لاعب خط الوسط ذي الأصل المغربي مروان فيلايني قبل أن يصل إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف لمباشرة عمله كمدرب جديد للفريق، بعقد مدته عامين وقعه بداية الشهر الماضي بعد انتهاء الفترة المؤقتة للويلزي ريان غيغز الذي سيكون مساعدًا لفان غال، جاء هذا بحسب ما أوردته وكالات الأنباء نقلا عن صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأصبح مروان فيلايني واحدًا من أبرز لاعبي كأس العالم 2014 مع المنتخب البلجيكي منذ الجولة الثانية لدور المجموعات بعد نزوله من على دكة البدلاء أمام الجزائر ليُسجل هدف التعادل ليساعد بلاده على الفوز.

ورغم التألق الكبير للاعب في كأس العالم، لكن لا أحد في مان يونايتد قادر على نسيان موسمه الكارثي في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب ديفيد مويس الذي جلبه من إيفرتون بمبلغ 27.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت مصادر صحفية أن فان خال اتصل بالمدير التنفيذي لليونايتد   إد وودوارد هذا الأسبوع وأوعز له بالتعجيل ببيع  مروان فيلايني ، مُبررًا موقفه بأنه ليس من نوعية لاعبي مانشستر يونايتد.

وكشفت مصادر داخل أولد ترافورد عدم تأثر فان غال بمستوى اللاعب مع بلجيكا في كأس العالم حيث لعب في المناطق الأمامية بشكل متميز ليساهم في ترشح الفريق إلى ربع النهائي بعد جمع تسع نقاط في دور المجموعات وهزيمة الولايات المتحدة في ثمن النهائي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top