فريق الجيش الملكي يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي 2-1 ويحقق أول فوز في الموسم

ADSENSE

الوطن24: ومع: تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق أول انتصار له خلال الموسم الحالي، وذلك بعد فوزه على مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت بملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014.


 وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من مهدي النملي (د 35 ) وصلاح الدين العقال (د76)، الذي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 54 ، فيما وقع هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب البرازيلي دييغو سيلفا (د58).


 وعقب هذا الفوز وهو الأول له في الموسم رفع فريق الجيش الملكي، الذي انفصل الأسبوع الجاري عن مدربه جواد الميلاني، رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس رفقة ستة أندية، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي الذي مني بالهزيمة الثانية بميدانه مقابل تعادلين ، عند نقطتين في المركز الثاني عشر صحبة ثلاثة أندية أخرى .


 وكان  فريق المغرب التطواني قد فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه الوداد الفاسي بهدف دون رد في من توقيع اللاعب زهير نعيم في الدقيقة 53.


 وعقب هذا الفوز، الرابع على التوالي، عزز فريق المغرب التطواني، حامل لقب النسخة الأولى للبطولة الوطنية الإحترافية 2011، موقعه في الصدارة بمجموع 12 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الوداد الفاسي عند نقطتين.


 

إضافة تعليق

   





Scroll to top