فريق الرجاء البيضاوي يواجه نادي غيماريش البرتغالي وديا يوم 23 يناير من العام القادم بالدارالبيضاء

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

علمت "الوطن24" من مصدر مقرب من فريق الرجاء البيضاوي على ان هذا الاخير سيواجه وديا فريق غيمارايش البرتغالي،وذلك يوم 23 من يناير 2014 بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء،بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وتدخل هذه المباراة حسب نفس المصادر في إطار برمجة العديد من اللقاءات الودية الدولية التي سيخوضها الفريق المغربي خلال العام القادم.

وعوض فريق غيمارايش البرتغالي نادي خيتافي الإسباني الذي كان سيكون طرفا في هذا النزال،لكن التزامه بمباراة كأس ملك أسبانيا جعل الامور تتغير في اخر لحظة.ليتم تعويضه بالفريق البرتغالي،والذي سبق ان لعب له كل من عدوة وفوزي عبدالغني.

ومن جهة اخرى توصل فريق الرجاء بدعوة من رئيس نادي ما زيمبي الكونغولي الذي كان حاضرا خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية التي جرت يوم السبت الماضي بين الرجاء والبايرن، وذلك لخوض مباراة ودية بين الناديين خلال الأيام المقبلة، بحكم أن الرجاء ومازيمبي أول ناديين إفريقيين حظيا بشرف التأهل إلى مباراة نهائي كأس العالم للأندية وستكون فرصة لتحديد البطل بين الناديين.

وأكدت نفس المصادر على أن إدارة الفريق الأخضر سترد على طلب الفريق الكونغولي بعد استشارتها للمدرب البنزرتي،والذي سوف يؤخذ القرار النهائي في هذا الموضوع.

ومن جهة أخرى يعتزم فريق المغرب التطواني تخصيص استقبال كبير للرجاء البيضاوي الثلاثاء القادم بمدينة تطوان، على هامش مباراة الفريقين في قمة الجولة 15 من الدوري المغربي للمحترفين

وجاء قرار إدارة نادي المغرب التطواني بتكريم الرجاء بعد المشاركة المتميزة لأشبال البنزرتي في منافسة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي أنهاها الرجاء وصيفا للعملاق الألماني والأوروبي نادي بايرن ميونيخ

وكان عبد المالك أبرون رئيس الفريق التطواني متواجدا رفقة الرجاء طيلة أيام المسابقة، من أجل الدعم المعنوي الكبير لأشبال البنزرتي، ووصف أبروان ما حققه الرجاء بالإنجاز الذي شرف كل الأندية المغربية ويستحق تكريما يليق به.

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top