فنانات متهمات بخطف رجال من زوجاتهم وفي المقدمة دنيا باطما

ADSENSE

الوطن24

اتهمت بعض الفنانات خلال مسيرتهن الفتية بتهمة قاسية، وهي خطف رجال من زوجاتهم، هناك من صمتت ولم ترد، وهناك من قررت الرد بقوة. إليكم أبرز النجمات بحسب مجلة لها.

دنيا باطما

لم تسلم نجمة "آراب أيدول" المغربية دنيا باطما من الاتهامات بسرقة محمد الترك من زوجته السيدة منى السابر، والتي شنت هجوماً كبيراً عليها واتهمتها بخطف زوجها، وأعلنت أيضاً عن رفضها لتدخل دنيا في تربية أطفالها الثلاثة

هذا الاتهامات دفعت دنيا للخروج عن صمتها حيث بعثت لها أكثر من رسالة، وقالت: "للصبر حدود وقد أعذر من أنذر فكرامتي وسمعتي خط أحمر ولن أقبل المساس بكرامتي مهما حدث وإن سكت سابقاً، فأنا الآن أوجه تحذيراً لها، وليس ذنبي أن محمد الترك أحبني وأحببته ووجد فيني ما لم يجده مع غيري والحمد لله علاقتي مع أبنائه جميلة جداً ونعيش في أجواء رائعة بعيداً عن أي توتر".

ريم البارودي

تعتبر الممثلة ريم البارودي آخر النجمات اللواتي لاحقهم هذا الاتهام، فبعد خطوبتها مؤخراً وإعلانها الزواج قريباً من الفنان أحمد سعد فستكون الزوجة الثانية حيث سبق له الزواج عام 2006 من فتاة تدعى لبنى بيومي، إلا أنهما انفصلا عام 2011 بعد نشوب خلافات كثيرة بينهما.

ولاحقت هذه التهمة ريم لأنها كانت تجمعها علاقة صداقة قوية مع طليقة خطيبها، الأمر الذي دفع لبنى لإتهامها بخطف زوجها حيث صرحت قائلة: "صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح.

روبي

يشتهر المخرج المصري سامح عبد العزيز داخل الوسط الفني بلقب"ابو البنات"، وعرف عنه أيضاً استقرار حياته العائلية مع زوجته المذيعة داليا فرج وبناته الثلاثة، ليقع زواجه السري من روبي كالصاعقة على الكثير من المقربين منه، وعلى زوجته الأولى أيضاً، التي أكدت أنها علمت بالخبر من خلال الصحافة، وقررت الانفصال عنه بعد قصة حب استمرت لأكثر من 10 أعوام، ليتهم البعض روبي بخطف سامح من زوجته، والتسبب في تدمير استقرار هذه الأسرة. إلاّ أن روبي رفضت الرد على هذه الاتهامات، مؤكدة أنها لن تسمح لأحد بالتدخل في حياتها الخاصة.

نسرين إمام

تنضم الممثلة نسرين إمام إلى قائمة الفنانات المتهمات بخطف الرجال من زوجاتهم، فإخفاء زواجها من المنتج تامر مرسي لأكثر من عام دفع البعض للتأكيد بأن تخوفها من ملاحقة إتهامات لها بخطف تامر من زوجته الأولى، والتي تزوجها منذ أكثر من عشرة أعوام، إلا أن نسرين خرجت بنفسها لنفي هذه الشائعة مؤكدة أنها لم تخطف تامر من زوجته، ولم تطلب منه الإنفصال عن زوجته الأولى بعد زواجه منها . والغريب أن تامر مرسي طلق نسرين وعاد لزوجته الأولى من جديد

شيريهان

كانت النجمة المتألقة شريهان الصديقة المقربة للنجمة إسعاد يونس، لكن هذه الصداقة تحولت لحرب استمرت لشهور عدة، وذلك بعد أن تزوجت شيريهان من زوج إسعاد رجل الأعمال علاء الخواجة.

إسعاد يونس اتهمت شيريهان بدخول بيتها لسرقة زوجها منها، إلا أن هذه الحرب تحولت بعد ذلك لعلاقة صداقة قوية، خاصةً بعد إنجاب شيريهان أختين لابن إسعاد والتي ساندت شيريهان في رحلة علاجها من مرض السرطان.

إضافة تعليق

   





Scroll to top