فوزي عبدالغني يتوصل بنصف مستحقاته المالية من فريق الاتحاد السعودي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

توصل المحترف المغربي بفريق الاتحاد السعودي فوزي عبدالغني بنصف مستحقاته المالية التي كانت بذمة إدارة فريق الاتحاد السعودي،حيث منحته مبلغ 225 ألف دولار،على ان يتسلم الباقي بعد أسبوعين،وقد تم كل هذا بحضور احد المحامين.

ومباشرة بعد توصله بهذا الملبغ صرح فوزي عبدالغني لوسائل الإعلام على انه هذا المبلغ الذي تسلمه كان مستحقة له عن فترة سابقة،وإن العقد الذي يربطه بفريق الاتحاد مازال ساريا،ويمتد لسنتين مقبلتين،واكد فوزي انه ينوي مواصلة الرحلة مع الفريق السعودي.

ورد عبدالغني على سؤال حول مصيره مع الاتحاد عقب توقيع النادي مع أربعة محترفين أجانب قال إنني حصلت من النادي على موافقة على انتقالي إلى أي نادٍ أريده بالإعارة. وعن أزمة الشيك دون رصيد قال المحترف المغربي في البداية تسلمت الشيك وتوجهت إلى البنك وفوجئت بأنه دون رصيد، حاولت بعدها الاتصال بالمهندس محمد فايز رئيس النادي لأقف على حقيقة الأمر، حتى تم الاتفاق على أن أتواصل مع المحامي خالد المحمادي، الذي تعامل معي باحترافية لإنهاء الموضوع وأنا على ثقة بأني سوف استلم باقي المبلغ بعد أسبوع وأشكر جميع الإعلاميين الذين كانت لهم وقفة صادقة. واختتم عبدالغني حديثه لجريدة المدينة، بقوله إن حصوله على نصف مستحقاته وثقته في الحصول على ما تبقى الأسبوع المقبل حال دون استكمال خطوات اللجوء إلى الجهات الرسمية التي كان يعتزم مخاطبتها. من جانبه قال المحامي خالد المحمادي إن اللاعب فوزي أوقف إجراءات الشكوى التي لوّح بها، وحصوله  على نصف مستحقاته خطوة إيجابية من جانب الإدارة الاتحادية، وتثبت حسن النية، وسوف يتم الأسبوع بعد المقبل تسليمه كامل حقوقه.

إضافة تعليق

   





Scroll to top