فيسبوك ستنشر اعلانات الفيديو في سبع دول إلى جانب امريكا

ADSENSE

الوطن24:(رويترز)

- قالت شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك لرويترز إنها ستنشر خدمتها الجديدة لاعلانات الفيديو في بريطانيا والبرازيل وخمس دول أخرى بما يسمح للمعلنين بعرض نقاط تشبه التلفزيون امام مستخدمي الموقع في تلك الدول.


 ويمثل هذا الإجراء تعزيزا مهما لواحد من أكثر المنتجات الإعلانية الجديدة لفيسبوك جذبا للمتابعة عن كثب والذي يعتقد المحللون إنه يمكن أن يساعد الشركة على الفوز بشريحة أكبر من إيرادات الاعلانات.


 وتظهر إعلانات الفيديو التي تبلغ مدتها 15 ثانية في تحديثات الاخبار عند المستخدمين وتعمل بصورة آلية بدون سماع صوت حتى الضغط عليها. وبدأت شركة فيسبوك بيع الاعلانات في الولايات المتحدة في مارس آذار لمجموعة صغيرة من شركات التسويق.


 وقالت فيسبوك إن أداء المجموعة الأولية من إعلانات الفيديو في الولايات المتحدة كان قويا لكنها رفضت اعطاء تفاصيل.


 ومثلما فعلت الشركة في الولايات المتحدة فهي تعتزم التحرك بحذر في نشر اعلانات الفيديو التي تعمل تلقائيا في اسواقها بالخارج لتجنب ازعاج المستخدمين. وستعمل الشركة مبدئيا مع مجموعة محدودة من المعلنين في فرنسا والمانيا والبرازيل واليابان وكندا واستراليا وبريطانيا اعتبارا من الشهر المقبل.


 ويجب أن يجتاز كل إعلان اختبارا للجودة تجريه فيسبوك بالتعاون مع شركة ايس ميتريكس لتحليلات الفيديو.


 وقال متحدث باسم فيسبوك لرويترز إن أغلب الاعلانات في الاسواق الدولية لن تظهر على موقع التواصل الاجتماعي قبل سبتمبر  إذ تمضي الشركة عدة أشهر في العمل عن كثب مع شركات التسويق لضمان أن تفي نقاط الفيديو التي تظهر على صفحات المستخدمين بمعايير الجودة المعتمدة لديها.


 لكنه قال إن الشركات التي تعتبر اعلاناتها مقبولة يمكنها البدء في بثها على فيسبوك في يونيو  في توقيت نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تمثل حدثا جذابا للمعلنين.


 

إضافة تعليق

   





Scroll to top